موعد مباراة الجزائر والسويد قبل كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يخوض المنتخب الجزائري مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيرة المنتخب السويدي، والتي من المقرر أن تجمع الطرفين على ملعب ستاد سويدبانك ستاديون في مالمو بالسويد، ونوفر لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة الجزائر والسويد الودية والقنوات الناقلة لها والتي تدخل ضمن الأجندة الدولية الودية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

يلعب المنتخب الجزائري مواجهة السويد كثالث مباراة ودية خلال فترة التوقف الحالية بسبب كاس العالم 2022 في قطر، ولعب من قبل امام منتخبات سوريا وحقق الانتصار بهدف دون مقابل، وتعادل في المواجهة الثاني والتي كانت أمام المنتخب المالي وانتهت بهدف لكل طرف.

موعد مباراة الجزائر والسويد قبل كأس العالم والقنوات الناقلة لها

مباراة الجزائر والسويد ستقام على ملعب إيليدي ستاديوم في مالمو بالسويد ويريد محاربي الصحراء تحقيق انتصار ثاني في الوديات بعدما فشل في التأهل لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، كما لم يتاهل المنتخب السويد لمونديال قطر أيضًا، ويريد الطرفين الخروج من اللقاء بأفضل نتيجة لجمع قواهم، وللاستعداد لتصفيات كأس أمم أفريقيا ودوري الأمم الأوربية.

موعد مباراة الجزائر والسويد الودية والقنوات الناقلة

وعن موعد مباراة الجزائر والسويد الودية فإن اللقاء تقرر أن يقام يوم السبت الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، والذي ينطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادي عشر والنصف قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر.

وعن القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسويد الودية فإنها ستتوفر من خلال قنوات “الجزائرية السادسة” والتي تنفرد بحقوق نقل المباراة في الوطن العربي، كما سيتم نقل اللقاء من خلال قناة “الجزائرية الأولى”.