الجواز بلا كرامة.. ياسمين عز تواصل استفزاز الشعب المصري بتصريحات مثيرة للجدل

واصلت الاعلامية ياسمين عز استفزاز الشعب المصري بتصريحاتها المثيرة للجدل التي تطلقها خلال الآونة الأخيرة وبالاخص بعد أن أكدت بأن الزواج لا يوجد به أي كرامة وذلك تعليقًا على عملية عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها الفنان حسام حبيب عقب سلسلة من النقاشات والجدالات حول مصيرهم سويًا.

ياسمين عز تواصل استفزاز الشعب المصري بتصريحاتها المثيرة للجدل

الجواز بلا كرامة.. ياسمين عز تواصل استفزاز الشعب المصري بتصريحات مثيرة للجدل

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الاعلامية ياسمين عز خلال تقديمها لبرنامج كلام الناس المذاع عبر فضائية قناة إم بي سي مصر أكدت أن الدين هو الذي ينص على ذلك وأكدت كلامها بما قالته الداعية الاسلامية سعاد صالح.

وتابعت ياسمين عز تصريحاتها قائلة :” سبق وأن أكدت الحلقة الماضية أن عودة حسام وشيرين امر طبيعي لكن الجماهير تركت كل هذه التصريحات ولم تتحدث سوى عن الكرامة لكن السيدة تستطيع أن تبرز أحلى ما في الرجل.

وإستكملت حديثها بأن وصف العانس الذي يتم إطلاقه على الفتيات اللاتي يتأخرن في الزواج سوء أدب مع الله سبحانه وتعالى موجهة حديثها لكافة الفتيات انهم سيتزوجون كل ما عليكي فعله هو الانتظار ولا تنظري لكلام الناس.

وأضافت :” عندما تأتي أي من السيدات وتسألك لماذا لم تتزوجي حتى الآن كل ما عليكي فعله هو قول معلش خايفة أطل أغطي على الكل! والست اللي قاصدة تأذيكي عامليها معاملة القنفذ وهو الذي لا يحتضن اي حيوان اخر ولا يسمح لأحد بتقبيله لذلك لا تسلمي عليها او تتعاملي بجانبها تجاهليها.