جهزو الجرادل قبل ” صلاة الجمعة ” .. لمدة 6 ساعات كاملة انقطاع مياه الشرب اليوم عن هذه المناطق في ” محافظة الجيزة “.. املو الجراكن بسرعة

كشفت شركة المياه والري عن أنه يتم قطع المياه اليوم عن عدد من المناطق بمحافظة الجيزة من ضمنه شارع أحمد عرابي بالجيزة، ويكون ذلك منتصف ليل اليوم الجمعة ،على أن يستمر انقطاع خدمة المياه الشرب لمدة 6 ساعات كاملة؛ وذل بسبب تنفيذ مجموعة أعمال ربط خط المياه الذي يصل قطره 300 مم المتعارض مع أعمال مشروع توسعة شارع أحمد عرابي أيضا ,حيث كشفت محافظة الجيزة أن هذه المناطق المتأثرة بالقطع للمياه ، تشمل كلا من شارع أحمد عرابي من ناصية شارع السودان وحتى شارع الرشيد ومتفرعاته الموجودة في كلا من اليمين واليسار.

قطع المياه عن هذه المناطق بمحافظة الجيزة

كما صرحت المحافظة على أن القطع للمياه يستمر لمدة 6 ساعات كاملة، ويكون ذلك ابتداء من الساعة 12 ليلا اليوم الجمعة الموافق اليوم  18/ 11/ 2022 حتى يكون ممتد للساعة السادسة صباح يوم السبت غدا الموافق 19/ 11/ 2022 , كما صرح محافظ الجيزة، رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية  الكاملة للأعمال وإزالة أى معوقات موجودة في المكان من  الإنجاز للأعمال بسرعة.

انقطاع مياه الشرب اليوم

يأتي ذلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بالدولة ، معلنا إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة سوف تقوم بتوفير سيارات محملة كاملة بالمياه النقية الصالحة من أجل الشرب للتحرك في جميع الأماكن المتأثرة وللطوارئ على الجميع الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم فورا عند الحاجة.