“كنز عمرنا مانستغنى عنه”.. استخدم هذه الأداة السحرية في استخراج الكنز الموجود في الهواتف القديمة .. يتجاوز المليون جنيه!! 

طريقة استخراج الكنز من الهواتف القديمة، إن استخراج الكنز من الهواتف القديم يزعم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه في غاية السهولة لكن الحقيقة غير ذلك على الاطلاق بدليل ما تم التصريح به من بعض الخبراء التقنيين الذين لا يزالون يحذرون الجميع من استخراج هذا الكنز الذي يتحدث عنه الناس من الهواتف القديمة، واليوم تعرض لك الطريقة التي يتحدث عنها الكثير من الأشخاص وأبرز ما صرح به هؤلاء الخبراء بشكل أكثر تفصيلا في سطور هذا المقال.

طريقة استخراج الكنز من الهواتف القديمة

"كنز عمرنا مانستغنى عنه".. استخدم هذه الأداة السحرية في استخراج الكنز الموجود في الهواتف القديمة .. يتجاوز المليون جنيه!! 

تداول نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من المنشورات التي تحتوي على أجهزة هواتف قديمة يقولون أنها تحتوي على ذهب والكثير من المعادن الأخرى الثمينة من البلاتين أو البلاديوم وغيرها وهي معادن نادرة وأسعارها خيالية تصل إلى الملايين وبالرغم من ذلك فإنها موجودة في جميع الهواتف القديمة بالفعل لكن بنسبة ضئيلة للغاية لا تكفي على الإطلاق.

ويحدثنا الخبراء عن أن استخراج هذه الثروة المعدنية من الهواتف عملية في غاية الخطورة ولا ينبغي لنا أن ننساق وراء هذه المنشورات المضللة التي تخفي الجوانب السلبية من هذه العملية والتي من شأنها أن تدمر الجهاز التنفسي الخاص بالشخص الذي سوف يخاطر بحياته من أجل استخراجها منه بسبب انبعاث الغازات السامة أثناء فعل ذلك والتي تؤثر على الصحة بشكل مبالغ فيه وخطير.