هذا هو التشكيل المتوقع.. موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة

يخوض المنتخب الوطني مباراة قوية ومثيره غدا الجمعة أمام نظيره البلجيكي وديا، على ملعب جابر الأحمد بالكويت، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بالفترة المقبلة واستكمال تصفيات أمم إفريقيا كوت ديفوار، في حين يسعى المنتخب البلجيكي في تقديم بروفة نهائية قبل المشاركة في كأس العالم والمقرر أن تنطلق يوم الأحد المقبل 20 نوفمبر في قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

موعد مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة مصر وبلجيكا غدا الجمعة 18 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب استاد جابر الأحمد في الكويت.

وتكون مباراة الغد منقولة عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات، بالإضافة إلى القنوات الرسمية لدولة الكويت وقناة الكويت الرياضية.

قائمة منتخب مصر أمام بلجيكا

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، قد أعلن عن قائمة المنتخب الخاصة بمباراة الغد والتي جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)- أحمد الشناوي (بيراميدز)- محمد عواد (الزمالك).
  • خط الدفاع: عمر جابر (الزمالك)- أكرم توفيق (الأهلي)- أحمد حجازى (اتحاد جدة السعودي)- على جبر (بيراميدز)- أسامة جلال (بيراميدز)- محمود علاء (الاتحاد)- محمد حمدى (بيراميدز)- حسين السيد (المصرى).
  • خط الوسط: طارق حامد (اتحاد جدة السعودي)- حمدي فتحي (الأهلي)- محمد النني (آرسنال الإنجليزي)- إمام عاشور (الزمالك)- محمود حمادة (فاركو)- محمد مجدى «أفشة» (الأهلي)- طاهر محمد طاهر (الأهلي)- أحمد سيد «زيزو» (الزمالك)- محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)- محمود حسن «تريزيجيه» (طرابزون سبور التركي).
  • خط الهجوم: أحمد حسن كوكا (ألانيا سبور التركي)- مروان حمدي (المصري البورسعيدي)- مصطفى محمد (نانت الفرنسي).
هذا هو التشكيل المتوقع.. موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة
منتخب مصر

التشكيل المتوقع للمنتخبين

من المتوقع أن يدفع المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بقوته الضاربة غدا الجمعة، حيث يتوقع أن يدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع سيكون أحمد حجازي وبجواره على جبر وعلى ألإطراف أكرم توفيق ومحمد حمدي، وفي خط الوسط سيكون طارق حامد ومحمد النني وحمدي فتحي، وفي الخط الهجومي سيكون صلاح بجانب تريزيجيه وأمامهم مصطفي محمد.

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يبدأ منتخب بلجيكا بقيادة المدرب روبيرتو مارتينيز المدير الفني، بالتشكيل التالي: “حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: توبي ألدرفيريلد – يان فيرتونجن -فاوت فاس، في خط الوسط: يانيك كاراسكو – أكسل فيتسل – يوري تيليمانس – توماس مونييه، وفي خط الهجوم: – كيفين دي بروين، إيدين هازارد، روميلو لوكاكو”.