عربية أحلامك”.. سيارة لمحدودي الدخل “سوزوكي ماروتي” يلا بينا نتعرف المواصفات والسعر!!!مانيوال

كنا فيما مضى من الصعب جدا التفكير في شراء سيارة خاصة بالنسبة لمحدودي الدخل ولو نظرنا الآن لأسعار السيارات الجديدة لعرفنا أنها مرتفعة للغاية إذن ما العمل لحل تلك الأمر خاصة وأن المواصلات العامة أصبحت مزعجة جدا تتسم بالازدحام وهذا غير مرغوب فيه في ظل انتشار الأمراض والأوبئة لذلك لا يوجد سبيل غير البحث في سوق السيارات المستعملة وكما تعرفون أن العلامة التجارية سوزوكي تقدم لنا العديد من الخيارات للسيارات الاقتصادية وهذا سواء كانت زيرو أو مستعمل تابعونا للتفاصيل.

مواصفات سيارة سوزوكي ماروتي 2012

تلك هو الخيار الأفضل لمن يبحث عن سيارة اقتصادية أنها الأفضل على الإطلاق سيارة سوزوكي ماروتي موديل 2012 ونجد أنها تأتينا بمحرك السعة اللترية له 800cc بما يعادل قوة ٣٦ حصان وجدير بالذكر أنه متصل بناقل يعمل بشكل مانيوال وله عدد ٥ سرعات وأما عن خزان البنزين فنجد أنه كبير يسع لحوالي 30 لتر بنزين والعداد 63 ألف كيلومتر وتلك السيارة سرعتها القصوى 138 كيلو متر في الساعة.

وتلك السيارة صغيرة الحجم تصلح للشباب والأسر الصغيرة وتام النبز تجعلها تسير بكل سهولة في الأماكن الضيقة وأما عن طول السيارة فهو 3.33 مم، ووزنها 650 كيلو جرام ومرورا عرضها 144 مم وارتفاعها 140 مم، بينما يبلغ.

سعر السيارة سوزوكي ماروتي موديل 2012

تلك السيارة يتم تحديد سعرها بناء على حالتها ونجد أنها توجد في سوق المستعمل بداية من 70 ألف جنيه يقل أو يزيد حسب الكماليات الداخلية المرفقة بها.