رفض قاطع.. فيتوريا يواجه صلاح والنني بموقف غير متوقع

يلتقي المنتخب المصري بقيادة المدير الفني البرتغال روي فيتوريا، في مباراة قوية أمام نظيره البلجيكي، في لقاء ودي، وتعد المواجهة تجربة مهمة لروي فيتوريا لتحديد قوة المنتخب أمام أحد أقوى منتخبات العالم، قبل مواجهتي مالاوي في شهر مارس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

مدرب المنتخب يصدم صلاح والنني

وكشف الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر شاشة قناة ETC، عن رفض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني مشاركة ثنائي المنتخب محمد صلاح ومحمد النني في إعلان ترويجي لبطولة “دبي سوبر 2022” المقرر إقامتها بالإمارات في الفترة من 8 إلى 16 ديسمبر المقبل.
ويشارك في البطولة أربعة فرق هما ليفربول وأرسنال، وميلان الإيطالي، وليون الفرنسي، وتشارك الفرق الأربعة بكامل نجومهم ما عدا اللاعبين المتواجدين مع منتخبات بلادهم في المونديال.

قرار فيتوريا

وأوضح شبانة أن اللجنة المنظمة للبطولة بنادي النصر الإماراتي، طلبت مشاركة صلاح والنني بجانب النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، في إعلان ترويجي عن البطولة وهو ما رفضه فيتوريا، مطالبًا تأجيل الإعلان بعد انتهاء معسكر المنتخب للحفاظ على الاستقرار والتركيز داخل المعسكر.

كما أشار إلى أن البعض استغل هذا الموقف، لحدوث أزمة في صفوف المنتخب قبل توضيح وجهة نظر المدير الفني للمسؤولين عن اتحاد الكرة، وتم إبلاغ الثنائي صلاح والنني بوجهة نظر المدير الفني وعدم ممانعته للأمر بإعتبار أنه من حقوق الرعاية الخاصة باللاعب وليس للإتحاد دخل بالأمر .