الخطة الجهنمية للشياطين الحمر تصدم الزمالك.. جلسة طارئة بين الخطيب وسيد عبد الحفيظ وكهربا

قال الإعلامي أحمد شوبير إن هناك جلسة ستجمع بين رئيس مجلس الإدارة محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وبين محمود عبد المنعم “كهربا” لحل أزمة الغرامة الموقعة على كهربا والتي من المقرر دفعها لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن نادي الأهلي سيدفع جزء من المستحقات لـ كهربا من أجل تسديد الغرامة ومن المتوقع أن تكون بعد فترة القيد الشتوية.

جلسة طارئة بين الخطيب وسيد عبد الحفيظ وكهربا

وتابع أحمد شوبير خلال تقديم برنامجه “مع شوبير” أن الأهلي يسعى لعدم استفادة الزمالك من غرامة كهربا حيث يسعى الأهلي لعدم وجود سيولة مالية لدى الزمالك من أجل ضم صفقات جديدة، حيث ضم الزمالك 10 صفقات في الانتقالات الصيفية الماضية.

https://youtu.be/CP86YcQ1YuE

شوبير ينفي 3 شائعات عن لاعبي النادي الاهلي

وفي السياق ذاته نفى الإعلامي أحمد شوبير بعض الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا وأولها هي الاتفاق على إعارة حسين الشحات ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، خاصة أن الأهلي يدرس عقود هؤلاء اللاعبين سواء سيتم التجديد لهم أم لا، لكن لا صحة على الإطلاق حول إعارة هؤلاء اللاعبين.

وتابع أحمد شوبير أن ثاني هذه الأخبار هي الخلافات التي بين محمد محمود وبين مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خاصة أن كولر يريد 25 لاعبا في التمرين إلى جانب أن هناك إصابات لدى الصفوف النادي الأهلي ومنها أيمن أشرف، ومحمود متولي، رامي ربيعة العائد إلى الإصابة.

وآخر هذه الشائعات هي ترضية محمد الشناوي وخاصة أنه قائد النادي الأهلي مشيرا إلى الشناوي بيتم تجهيزه ليكون أحد كوادر النادي الأهلي بعد اعتزاله كرة القدم، مثل ما حدث مع وليد سليمان الذي سيعود من الرحلة العلاجية خاصة أن الاهلي بيدور على أبنائه.