الغندور وضح الأمور.. تفاصيل صفقات الزمالك الشتوية في يناير المقبل

كشف الإعلامي خالد الغندور، مقدم برامج بقناة الزمالك الفضائية،  تفاصيل صفقات نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل، موضحا أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يبحث التعاقد مع صفقتين جديدتين وهما مدافع ومهاجم صريح، مؤكدا أن المستشار مرتضى منصور سيبحث مع المدير الفني فيريرا احتياجات الفريق في الفترة المقبلة لتدعيم صفوفه.

الغندور وضح الأمور.. تفاصيل صفقات الزمالك الشتوية في يناير المقبل

أسباب احتياج الزمالك لمدافع ومهاجم صريح

وأوضح الغندور، في تصريحات متلفزة، عبر قناة نادي الزمالك، أن فريق الكرة بنادي الزمالك في حاجة ضرورية لمدافع ومهاجم صندوق بعد إصابة محمود الونش، حيث تبحث إدارة الأبيض عن التعاقد مع مدافع قوي لتدعيم الخط الخلفي للفريق خلال الميركاتو الشتوي، مؤكدا أن هناك نية أيضًا للتعاقد مع مهاجم لأن سامسون  ليس مهاجمًا صريحًا، ولا يمتلك الفريق سوى سيف الدين الجزيري.

التعاقد مع صفقة أجنبية تحت السن

وأضاف أنه ربما يتم التعاقد مع صفقة أجنبية تحت السن ليكون رأس الحربة حيث أن هناك تنسيق كبير بين الإدارة والجهاز الفني من أجل حسم تلك الصفقات، مؤكدا أن هناك العديد من الأسماء المطروحة على طاولة الزمالك قد يتم التغيير فيها، موضحا أن الأبيض لا يحتاج صفقات في منتصف الملعب أو في الأجنحة وسيكون هناك تنسيق كبير لحسم هذا الملف خلال يناير.

اجتماع هام لأعضاء مجلس إدارة الزمالك

وكان قد أعلن المستشار مرتضى منصور عن اجتماع هام لأعضاء مجلس الإدارة اليوم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدا أنه سيعلن نتائج اجتماع مجلس الإدارة بالصوت والصورة.

استعدادات الزمالك لمواجهة المصري

وجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يواصل تدريباته، استعدادا لمواجهة نظيره المصري يوم 26 نوفمبر في ربع نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.