’’سم قاتل ’’.. كارثة صحية عند القيام بتجمد الخبز بهذه الطريقة ’’

يعد الخبز من الأشياء الهامه والرئيسية على السفرة خاصه المصرية والعربية وهناك العديد من أنواع الخبز التي يتم تقديمها على المائده ومع هذا الاهتمام الكبير تحرص ربة المنزل على القيام بتخزين وضع الخبز في الفريزر في القيام بتقديمه إلى أفراد الأسرة عند الحاجة إلي الخبز،وهي من الطرق الشائعه، ولكن لها العديد من المخاطر التحذيرات التي اعلن عنها بعض الأطباء.

أضرار تجميد الخبز في الفريزر

تعتمد هذه الطريقة على القيام من شراء الخبز ثم وضع في داخل أكياس بلاستيكية ووضع في الفريزر فهو الأمر الضار الذي يسبب العديد من المشكلات الصحية، ولذلك يجب تجنب هذه الطريقة لتجنب الأضرار التي تتمثل في القيام بوضع الخبز وهو لا يزال ساخنا في الأكياس البلاستيكيه الفريزر وتتفاعل ماده البلاستيك مع الخبز وهنا يسبب أضرار عديده .

أضرار تجميد الخبز في الفريزر
أضرار تجميد الخبز في الفريزر

فلذلك يجب القيام بالطريقة الصحيحة عند القيام الخبز، وتجميده في داخل الفريزر وذلك من خلال القيام بشراء أكياس بلاستيكيه مخصصه للفريزر .

ثانيا القيام بشراء الخبز ووضعه حتى يبرد تماما ثم يوضع الخبز ويغلب في داخل الأكياس البلاستيكيه محكمه الغلق ويوضع في داخل الفريزر مع مراعاة عدم ترك الخبز لفتره اكثر من خمسه إلى سبعه أيام بإخراج الخبز منه تماما ثم يتم تقديمه.