أدهش الحضور.. شاب يفتتح حفل زفافه بتلاوة القرآن الكريم بصوت عذب| فيديو

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب في مقتبل عمره، يتلو آيات من القرآن الكريم من سورة الروم بصوت عذب اعتدنا على سماعه في إذاعة القرآن الكريم وغيرها من قنوات ومحطات مخصصة لتلاوة القرآن طوال ساعات اليوم، وأبهر الحضور برقة وعذوبة صوته ومخارجه الصحيحة للحروف وقراءته المتقنة، إلا أن ذلك لم يكن سبب تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع.

عريس يفتتح زفافه بتلاوته للقرآن الكريم

السبب في الاحتفاء غير المسبوق بقارئ قرآن على مواقع التواصل الاجتماعي هو أن الشاب الذي أبكى الحضور بآيات من الذكر الحكيم كان في أثناء حفل زفافه، الذي افتتحه بكلمات الله وبما تيسر من آيات القرآن وسط فرح الحضور وابتسامات لم تفارق وجوههم ومحاولات البعض لالتقاط فيديو لتوثيق تلك اللحظة.

أدهش الحضور.. شاب يفتتح حفل زفافه بتلاوة القرآن الكريم بصوت عذب| فيديو
الشاب وهو يتلو القرآن الكريم

تفاصيل فيديو لشاب يفتتح حفل زفافه بقراءة القرآن

على الفور انتشر مقطع الفيديو ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل النشطاء، وسط تعليقات منهم للشاب، حيث ردد  الشاب  وهو وافقًا خلف عروسه قول الله تعالى: “ومنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ”، وذلك بعد أن ذهب ليحضر عروسه من المحل الذي تتزين فيه “الكوافير”.

لكن العروس رفضت أن تذهب معه أو تريه وجهها دون أن يقرأ بعض الآيات من القرآن الكريم بصوت جميل، كما لم يقرأه من قبل، وإذا أحبت صوته سوف تلتف له وتذهب معه، وذلك وفق حديث أحد الحضور كما أوضحت الدقائق المعدودة في الفيديو.


بينما أشار البعض إلى أن الشاب هو داعية إسلامي يشتهر بين أبناء بلدته، إلا أنه لم ترد عنه أي معلومات شخصية، لتعرفنا عليه سوى اسمه وهو الشيخ عبدالله.