“مش هتصدقوا” مفاجأة نارية محمد صلاح يتلقى أغرب عرض في مسيرته للرحيل عن ليفربول

يعتبر النجم المصري محمد صلاح قائد المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي واحدا من أفضل وأشهر لاعبي كرة القدم في العالم في الوقت الراهن، حيث يصنف محمد صلاح حاليا ضمن أفضل خمسة لاعبين كرة قدم في العالم، ودائما ما ينافس الفرعون المصري على جميع الجوائز الفردية الخاصة بلعبة كرة القدم في العالم، وبسبب هذه الشهرة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح فإن هناك الكثير من الأندية الأوروبية تحلم بضم الفرعون المصري محمد صلاح لصفوفها، وعلى رأس هذه الأندية فريق ريال مدريد الأسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ولكن في مفاجأة نارية وغير متوقعة بالمرة تلقى الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أغرب عرض للرحيل عن فريق ليفربول الإنجليزي، وهذا العرض غير متوقع بالمرة نظرا لأن صاحب العرض فريق يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي وهو فريق “تاونتون تاون”، حيث كتب الفريق عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك رسالة لمحمد صلاح  قال فيها “هل تحلم ببضع مباريات معنا يا محمد؟.. عرض لضمه لمدة شهر واحد»، وهذه الرسالة على سبيل المزحة من النادي الإنجليزي يداعب بها الفرعون المصري محمد صلاح.

من ناحية أخرى يذكر أن الفرعون المصري محمد صلاح يرتبط بعقد مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي يمتد إلى عام 2025، وبعدها سوف يكون اللآعب حرا في اختيار النادي الذي سيلعب معه بقية مشواره الكروي.