نزلها دلوقتي.. تردد قناة عمان الرياضية الناقلة لمباراة عمان والمانيا الودية اليوم الأربعاء

يبحث الكثير من محبي الكرة العربية والأوروبية في معرفة ماهو تردد قناة عمان الرياضية الناقلة لمباراة عمان والمانيا المقرر لها اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجارى في المباراة التي سوف يستضيفها ملعب مجمع السلطان قابوس ببوشر بعمان من أجل استعداد المنتخب الألماني لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

عمان والمانيا

وتنطلق فعاليات مباراة منتخب عمان الأول لكرة القدم والمانيا في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، بينما تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وأخيرًا تقام في التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة الإمارات.

ولم يتأهل منتخب عمان إلى بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد ان خرج من دور المجموعات في التصفيات، بينما تأهل المنتخب الألماني إلى المونديال بكل سهوية تحت قيادة المدرب المخضرم هانز فليك.

ويتواجد المنتخب الألماني في المجموعة الخامسة في دور المجموعات من كأس العالم قطر 2022 رفقة كلاً من إسبانيا ومنتخب اليابان وكوستاريكا

نزلها دلوقتي.. تردد قناة عمان الرياضية الناقلة لمباراة عمان والمانيا الودية اليوم الأربعاء

تردد قناة عمان الرياضية الناقلة لمباراة عمان والمانيا

وأعلنت قناة عمان الرياضية المفتوحة على النايل سات نقل مباراة عمان والمانيا بشكل مفتوح ولم يتم الإعلان عن أسم معلق المواجهة حتى هذه اللحظة ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر الصناعى النايل سات

التردد 12111

معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

الإستقطاب عمودى

القمر الصناعى عرب سات

التردد 12456
معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ3/4

الإستقطاب عمودي