موعد مباراة الجزائر ومالي الودية والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة العربية والإفريقية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الجزائر ومالي الودية بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها في تلك المواجهة النارية والمرتقبة التي سوف تجمع الفريقان قبل خوض تصفيات كأس إمم إفريقيا من جديد والاستفادة بالتوقف الدولي خاصة ان المنتخبين لم يتأهلا إلى كأس العالم.

موعد مباراة الجزائر ومالي

ويأتي موعد مباراة منتخب الجزائر الأول لكرة القدم ضد مالي اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجارى في إطار المواجهة الودية التي سوف تجمع الفريقان في التوقف الدولي، في المواجهة التي ستقام على ملعب وهران الأولمبي.

وتنطلق مجريات مباراة الجزائر ومالي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، بينما تقام المواجهة في العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى كل منتخب في تلك المواجهة من أجل تحقيق الفوز من أجل الاطمئنان على الفريق وعلى كافقة اللاعبين قبل عودة البطولات من جديد بعد التوقف الدولي الحالى وخوض بطولة كأس العالم وبعد المونديال سوف تبدأ تصفيات كأس إمم إفريقيا لذا يسعى كل منتخب من تحقيق الفوز ومعرفة الحالة البدنية لجميع اللاعبين قبل تلك المرحلة.

موعد مباراة الجزائر ومالي الودية والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ومالي

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة الجزائر ومالي عبر قناة الجزائرية الرياضية المفتوحة على النايل سات الناقل الوحيد لمباريات المنتخب الجزائري التي تقام في البلاد أو خارجها في الوطن العربي.