خلصت رسمي.. النادي الأهلي يعلن التعاقد مع “الولد الذهبي” مقابل 25 مليون جنيه

أعلن الإعلامي، مهيب عبد الهادي، بأن النادي الأهلي قد نجح بشكل رسمي في الحصول على توقيع لاعب مميز من داخل الدوري المصري خلال الساعات الأخيرة، مؤكدًا بأن اللاعب قد اتفق مع مجلس إدارة الأهلي على الانتقال إلى صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 6 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع على عقد يربطه مع النادي لمدة 4 سنوات قادمة.

النادي الأهلي يعلن التعاقد مع عادل ميسي

أكد “عبد الهادي” خلال تصريحات إعلامية في الساعات الماضية، بأن إدارة الأهلي وإدارة الاتحاد بقيادة محمد مصيلحي قد اتفقوا بالفعل على تفاصيل صفقة التعاقد مع اللاعب أحمد عادل ميسي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا مقابل مبلغ مالي بالإضافة إلى لاعب أو لاعبان من فريق الشباب في النادي سيتم انتقالهم على سبيل الإعارة لزعيم الثغر.

وأوضح مصدر مطلع في النادي الأهلي، بأن قيمة صفقة انتقال أحمد عادل ميسي قد تكلف نحو 25 مليون جنيه مقسمة إلى 20 مليون جنيه كاش بالإضافة إعارة لاعبان من صفوف الفريق لصالح الاتحاد.

ميركاتو تاريخي منتظر في الأهلي

قالت تقارير صحفية خلال الأيام الأخيرة بأن هناك عمل كبير تقوم به لجنة التعاقدات والتسويق برئاسة أمير توفيق وبالتعاون مع شركة الكرة في النادي الأهلي للحصول على توقيع عدد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو القادم.

وذكرت التقارير بأن النادي الأحمر يرغب في التوقيع مع 3 أو 4 لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي أكد بأن النادي بحاجة للتعاقد مع لاعب في مركز المهاجم الصريح وكذلك لاعب في مركز قلب الدفاع ولاعب في خط الوسط.