“شد بطانيتك”..تحذير عاجل من الأرصاد الجوية أمطار ورياح واجواء شتوية قارسة اليوم الأربعاء !!

اعلنت هيئة الارصاد الجوية عن وجود أمطار خفيفة اليوم الاربعاء على بعض المناطق في البلاد وحذرت من انخفاض درجات الحرارة ونبهت على ضرورة ارتداء الملابس الثقيلة بسبب احتمالية وجود بعض الرياح الخفيفة على بعض المناطق داخل جمهورية مصر العربية،  واكدت الهيئة ان الجو سوف يكون معتدل مايل الي البرودة قليلاً وطالبت المواطنين بعدم الانخداع بالشمس في بداية اليوم. 

حيث اعلنت الهيئة أن بحسب توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، فان درجة الحرارة سوف تكون معتدلة الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلة للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على أغلب الأنحاء ومن المتوقع ان تتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومناطق من جنوب محافظة البحر الأحمر، على فترات متقطعة، فيما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

"شد بطانيتك"..تحذير عاجل من الأرصاد الجوية أمطار ورياح واجواء شتوية قارسة اليوم الأربعاء !!
بيان الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة

درجات الحرارة  في محافظة القاهرة 24 17 أما درجة الحرارة في العاصمة الإدارية 24 17، وسجلت الحرارة في. مدينة السادس من أكتوبر 24 16 وتتوقع أن الحرارة في بنهــا 23 16 وفي محافظة البحيرة دمنهور 24 17 وجاءت درجات الحرارة في محافظة كفر الشيخ 23 17 أما  المنصورة 24 17 وفي دمياط 23 19 وفي بورسعيد 22 18 وفي الإسماعيلية 25 16.