الأسطورة.. من هو معلق مباراة السعودية وكرواتيا الودية قبل كأس العالم 2022

يخوض المنتخب السعودي مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيرة الكرواتي في إطار الاستعداد لكأس العالم 2022 في قطر، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، ونوفر لكم معلق مباراة السعودية وكرواتيا والقنوات الناقلة لها استعدادًا للمونديال، ضمن المرحلة الإعدادية الرابعة والاخيرة قبل التوجه للدوحة لخوض منافسات البطولة.

ويخوض المنتخب السعودي اللقاء الودي الاخير قبل مونديال قطر بعدما حقق الانتصار في مواجهتين وتعادل في 3 مباريات خلال معسكر الأخضر في الإمارات العربية المتحدة، ويخوض لقاء كرواتيا في المملكة قبل التوجه مباشرة للعاصمة القطرية الدوحة حيث المشاركة في فعاليات البطولة الأقوى عالميًا.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي لقاء كرواتيا يوم الأربعاء المقبل الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري 2022، ضمن الاستعداد لكأس العالم 2022، ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالث التي تضم كل من منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

الأسطورة.. من هو معلق مباراة السعودية وكرواتيا الودية قبل كأس العالم 2022

معلق مباراة السعودية وكرواتيا الودية

تنطلق مباراة السعودية وكرواتيا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت الإمارات، وعن معلق مباراة السعودية وكرواتيا فقد أعلنت مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية عن نقلها للقاء المرتقب من خلال القناة SSC Sport HD1 مباشرة وحصريًا قي الوطن العربي.

معلق مباراة السعودية وكرواتيا هو الرياضي الشهير فهد العتيبي الذي تم تعيينه ليتولى مهمة التعليق على المباراة من داخل ملعب الملز من خلال قناة “SSC HD” السعودية الرياضية، بالعلم أن القناة مفتوحة على القمر الصناعي نايل سات والتي من خلالها يمكنكم مشاهدة اللقاء ي الدول العربية، حيث اللقاء السادس والاخير قبل مباريات كأس العالم 2022.