“اقعد مع نفسك وافهمها”.. رسمة عبقرية تكشف لك هل أنت عصبي ام بارد ام غامض ام لا مبالي في نظر الآخرين “

يوجد العديد من الاختبارات التي تساهم في معرفة سماتك الشخصية ويمكن من خلال هذه الرسومات معرفة نقاط قوتك ونقاط الضعف الخاصة بك، ويعتبر اختيار السمات من أكثر الاختبارات أنتشاراً حول العالم، وفيما يلي سوف نتعرف على طريقة الأستفاده من الاختبارات.

اختبار سمات الشخصية حل اللغز

اختبار الكشف عن سمات الشخصية من أهم الاختبارات الشخصية التي يبحث الجميع عن طريقة لكشفها، ومن أهم تلك الاختبارات لغز الرسمة حيث يتم تحديد أربعة نساء الموجودين في الصورة في عدد 6 ثواني فقط، ويتم حل هذه الألغاز عدد بسيط من الأشخاص تصل إلى 2% فقط.

وقد رسم الفنان أوليغ شابلياك وهو فنان أوكراني قام برسم صورة لأمرأة تلك شعر كثيف ومموج وترتدي ملابس انيقة وتجلس وهي مبتسمة تتحدث بالهاتف، ولكن عند التدقيق في الصورة سوف تكتشف وجود اربعة سيدات أخريات، وهم:

المرأة الأولى

الشخصية الأولى لسيدة مبتسمة وتتحدث إلى الهاتف، وعند رؤيتك لهذة المرأة فذلك يدل على أنك تمثل شخصية غير مبالية، ذات الشخصية الهادئة قليلة الكلام والغير متوقعة في تصرفاتها.

اختبار سمات الشخصية حل اللغز
اختبار سمات الشخصية حل اللغز

المرأة الثانية

إذا رأيت امرأة بجوار الذراع اليمني من خد المرأة التي تتحدث في الهاتف فذلك يدل على أنك شخصية باردة، لطيف في تصرفاتك مما يساعد على تكوين العلاقات بسهولة، ورغم ذلك فأنت تفضل الجلوس بمفردك والتمتع بالهدوء والعزلة.

المرأة الثالثة

عند رؤيتك لامرأة تجلس عند المرفق فذلك يدل على  أنك شخصية غامضة لا يمكن تحليلها بسهولة، ويحاول الكثيرين التقرب منك لمعرفة ما يدور بداخلك، وبهذا فأنت تمتلك التشويق لمعرفة ما يجول بخاطرك.

المرأة الرابعة

عند تمكنك من رؤية المرأة الرابعة والتي تجلس عند بطن المرأة الأولي، فذلك يدل على أنك شخص عصبي ويمكنك التصرف في بعض المواقف بطريقة غريبة نتيجة انفعالاتك العصبية، إلى جانب أنك لاتمتلك روح الدعابة والمرح نتيجة لعصبيتك المستمرة بشكل دائم.