“فرصة مش هتتعوض”.. محافظة الجيزة تعلن عن وظائف جديدة بمرتب 5 آلاف جنيه شهرياً

نشرت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على موقع التواصل الاجتماعي منشور لها تكشف فيه عن إعلان جهاز رعاية وتشغيل الشباب في محافظة الجيزة عن توافر عدد من فرص العمل الجديدة في أحدي شركات الأمن والحراسات بمرتبات مجزية والتي قد تصل إلى خمسة آلاف جنيه شهريا وتبلغ ساعات العمل ما بين 8 إلى 12 ساعة يومياً وتأتي تلك الوظائف الخالية الجديدة مناسبة لبعض الشباب الراغبين في التقديم والذين تنطبق عليهم شروط التقديم في تلك الوظائف الجديدة .

وأعلنت المحافظة عن الوظائف المتاحة في شركة الأمن والحراسات والتي جاءت كالآتي :

1- مطلوب عاملين كأفراد أمن إداري في داخل مدينة أكتوبر بعدد ساعات يبلغ 12 ساعة يومياً براتب يبلغ 3200 جنيه مع توفير السكن والمواصلات.

2- مطلوب مشرفين أمن في مدينة أكتوبر والتجمع الخامس بعدد ساعات يبلغ 12 ساعة يومياً بمرتب يتراوح ما بين 4.5 إلى 5 آلاف جنيها شهريا مع توفير مواصلات .

3- مطلوب أفراد أمن للعمل في داخل حدائق الأهرام بعدد ساعات يبلغ 8 ساعات يومياً بمرتب يبلغ 2700 جنيه شهرياً.

"فرصة مش هتتعوض".. محافظة الجيزة تعلن عن وظائف جديدة بمرتب 5 آلاف جنيه شهرياً

كما أعلنت المحافظة عن الشروط اللازمة للتقديم في الوظائف الجديدة منها انه يشترط ان يكون المؤهل من الشهادة الاعدادية فما أعلي كما يشترط أن يكون عمر المتقدم لشغل الوظائف الجديدة لا يقل عن 20 عاما كما لا يزيد عن 47 عاما كما أعلنت المحافظة عن مواعيد وأماكن التقديم في الوظائف الجديدة وهو في مقر الجهاز 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني يوميا من الأحد وحتى الخميس، من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 عصرا.