” علشان تطلع تتكلم كويس”….. الأهلي يدرس تصريحات “عبد الله السعيد”قانونيًا تمهيدًا للجوء إلى القضاء

قرر مسئولو النادي الأهلي نقل الحديث بين لاعب الفريق السابق عبدالله السعيد ونادي بيراميدز  الحالي إلى لجنة قانونية لدراسة بيان اللاعب صباح الأحد من منظور قانوني وملاحقته في حال مخالفة اللاعب قضائيا بالنادي الأهلي. . كشفت مصادر داخل النادي للقاهرة يوم 24 الجاري أنه بالنظر إلى النظام المتبع داخل النادي والمشكلات بين الطرفين ، رفض مسئولو النادي التعليق على تصريح عبد الله سعيد ، مؤكدين أن النادي سيدرس هذه التصريحات من القانون. من وجهة نظر ، إذا كان هناك أي انتهاكات أو مزاعم كاذبة ، فسيتم تحقيق العدالة.

عبدالله السعيد: الأهلي فعل كل شيء لتدمير مستقبلي.. وتوقيعي للزمالك قتلهم

حيث صرح منذ قليل اللاعب عبد الله بتصريحات خاصة قائلا : الأهلي فعل كل شئ من أحل تدمير مستقبلي، مما قد نتج عن هذا الأمر تأثير بشكل كبير على الوضع الحالي، موضحا بإنه يحتاج الى التركيز الشديد خاصة خلال الفترة القادمة، ولكنه يعتقد أنه لم يرتكب أي شئ خطا.

وأضاف عبد الله السعيد: لم أتوصل لاتفاق مع الأهلي لتمديد عقدي، مما جعلني أوقع مع الزمالك عقدًا مسبقًا، وطلبت عدم إعلان تفاصيله من أجل عدم الدخول في أزمة مع الأهلي، وهو ما حدث بعد ذلك.

وتابع عبد اللة السعيد باقي حديثه قائلا: طلبت من  إدارة نادي الزمالك التزام الصمت في خلال تلك الفترة، موضحا السبب وراء ذلك قد ينتج عن هذا الأمر تجميد اي متعلقات شخصية مع إدلرة النادي الأهلي، خاصة كانت تلك الفترة كنت أشارك في مسابقة بطولة كأس العالم  ب روسيا لعام  2018،  وكان سيؤثر على فرصي في لعب مونديال روسيا 2018، وكنت في سن 34 عامًا، وأردت لعب كأس العالم وقته.