“كان لابس حلق”..عمرو دياب يثير الجدل بصور غريبة ويصدم جماهيره في مصر والوطن العربي

أثار الفنان عمرو دياب حالة من الجدل، وذلك بعدما ظهر في حفل فني أحياه في إحدى المدن التركية خلال الساعات الأخيرة، وهو يرتدي “حلق” وهو الأمر الذي أثار حفيظة عدد كبير من الجمهور والمعلقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجم عدد كبير من المتابعين تصرف عمرو دياب، مؤكدين بأن هذا الأمر لا يليق بحجم وقيمته الفنية الكبيرة وخاصة لكونها تلك هي المرة الأولى التي يظهر فيها وهو يرتدى حلق في أذنيه.

عمرو دياب يثير الجدل عبر مواقع التواصل

ولم يكن “مشهد الحلق” هو الأمر الوحيد الذي أثار غضب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر عمرو دياب في فيديو آخر من نفس الحفل، وهو يرقص مع فتاة ترتدي فستانا جريئا للغاية، وهو الأمر الذي جعل البعض يهاجمه بشكل قوي للغاية على مدارا لساعات الماضية.

وفتح البعض النار على عمرو دياب سواء بسبب ظهور مرتديًا حلق جعله من شكله غريب بعض الشيء وعلى غير المعتاد، وكذلك بسبب رقصه مع الفتاة التي ظهرت بفستان مثير على خشبة مسرح الحفل.

دياب
دياب

"كان لابس حلق"..عمرو دياب يثير الجدل بصور غريبة ويصدم جماهيره في مصر والوطن العربي

عمرو دياب يحيي حفل زفاف في تركيا

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الفنان عمرو دياب قد أحيا حفل زفاف أحد الشخصيات في تركيا وذلك بصحبة فرقته الموسيقية، وقدم خلالها مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه سواء كانت القديمة والكلاسيكية أو الأغاني الجديدة التي طرحت في الأسواق خلال الفترة الماضية.