“ياترى أنت عبقري ولا!”.. هذا اللغز يختبر قوة ملاحظتك عن طريق البحث عن مكان القطة في هذه الصورة.. نظرك هيبقى 6/6

يتوافر عدد كبير من الخدع البصرية في علم النفس تهدف إلى تحفيز نشاط الدماغ والعقل والقدرة على التركيز والتفكير بطريقة أكثر إيجابية بشكل ملحوظ، لهذا نعرض لك اليوم لغز العباقرة والذي يحتاج منك التمتع بقوة نظر 6/6 لكي تستطيع الوصول إلى مكان القطة المختبئة وسط الخردة في غضون 20 ثانية فقط لا غير، الآن جرب حظك وأخبرنا النتيجة في التعليقات، وإليك تفاصيل اللغز بالحلول والصور في السطور القادمة.

لغز البحث عن القطة في الصورة

"ياترى أنت عبقري ولا!".. هذا اللغز يختبر قوة ملاحظتك عن طريق البحث عن مكان القطة في هذه الصورة.. نظرك هيبقى 6/6

تحتوي هذه الصورة الواضحة أمامك على الكثير من الأشياء القديمة الخردة التي لا فائدة منها وهذا الكم من الأشياء يعمل على تشتيت ذهنك ونظرك عن القطة المطلوب البحث عنها والوصول إليها في مدة أقصاها 20 ثانية فقط لا غير كي تثبت لنا أنك من العباقرة الذين يتمتعون بقوة ملاحظة وقوة نظر أيضاً.

والآن حاول حل هذا اللغز الصعب الذي يبدو وكأنه لا يحتوي على أي شيء لكن في الواقع يحتوي هذا اللغز على قطة بيضاء اللون جرب الآن البحث في الأماكن التي تحتوي على اللون الأبيض وسوف تلاحظها في الحال.

حل لغز مكان القطة المختبئة

"ياترى أنت عبقري ولا!".. هذا اللغز يختبر قوة ملاحظتك عن طريق البحث عن مكان القطة في هذه الصورة.. نظرك هيبقى 6/6

لكن إذا لم تستطع الوصول إلى حل لغز مكان القطة المختبئة فإليك الصورة والدائرة الصفراء التي تشير إلى مكان قطة الخردة المشهورة، عليك الآن اختبار قدرة اصحابك وشارك هذا المقال معهم واجعلهم يتحدونك في إيجاد القطعة في أسرع وقت ممكن.