بالقوة الضاربة وعلى رأسهم النجم العالمي… منتخب الارجنتين يعلن رسميا عن القائمة المشاركة في كأس العالم

لم يتبق على انطلاق منافسات البطولة الاقوى في عالم كرة القدم، بطولة كأس العالم سوى القليل من الأيام حيث من المقرر لها ان تبدأ يوم 20 نوفمبر عام 2020 على ان تنتهي يوم 18 ديسمبر من نفس العام، ويسعى كل منتخب لضم قائمة قوية لخوض منافسات البطولة، وقد أعلن منتخب الارجنتين عن قائمة اللاعبين التي ستشارك في البطولة.

التانجو في كأس العالم

يدخل منتخب التانجو الأرجنتيني بطولة كأس العالم وعينه على اللقب الأغلى، ويعتبر من المنتخبات المرشحة بقوة للفوز بلقب البطولة، حيث يضم كوكبة من النجوم على رأسهم نجم المنتخب ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد وقع منتخب الارجنتين في المجموعة الثالثة برفقة كل من المكسيك وبولندا والسعودية.

قائمة منتخب الارجنتين

أعلن المدرب ليونيل اسكالوني مدرب منتخب الارجنتين عن القائمة الرسمية المشاركة في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وجاءت القائمة كالتالي:

  • حراسة المرمى: ايميليانو مارتينيز، جيرونيمو رولي، فرانكو ارماني.
  • خط الدفاع: كريستيان روميرو، جيرمان بيزيلا، ناهويل مولينا،غونزالو مونتييل، نيكولاس اوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس اكونيا، خوان فويث، نيكولاس تاغليافيكو.
  • خط الوسط: ردوريجو ديبول، ماك اريستار، لياندرو بارديس، غوديو رودريجيز، انزو فيرنانديز، اكسيكيل بالاسيوس، نيكولاس غونزاليس.
  • خط الهجوم: انخيل ديماريا، باولو ديبالا، لاوتارو مارتينيز، جوليان الفاريز، خواكين كوريا، وأخيرا النجم ليونيل ميسي، نجم منتخب الارجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يسعى لتحقيق اللقب الأغلى في تاريخه، خاصة أنه من الممكن ان تكون هذه هي المشاركة الأخيرة له في البطولة قبل اعتزاله.