مفاجآة كبرى.. تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو معلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام المقرر لها اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المواجهة التي ستقام على ملعب فريق فولهام.

مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

ويدخل فريق مانشستر يونايتد وهو يحتل المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة جمعهما من لعب 13 مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في اربعة مواجهات.

بينما يحتل فريق فولهام المركز التاسع برصيد 19 نقطة جمعهما من لعب 14 مباراة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في اربعة مواجهات وكانت الهزيمة من نصيب الفريق الصاعد حديثًا إلى البريميرليج 5 مباريات.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد من الانتصار وتحقيق الفوز على حساب فولهام وتسجيل الأهداف مبكرًا خاصة ان تين هاج يعلم ان خصم اليوم هو صعب وتلقى الهزيمة في المواجهة الماضية بصعوبة على يد مانشستر سيتي في الدقائق الأخيرة من المواجهة.

مفاجآة كبرى.. تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عن معلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام التي ستقام اليوم في السادسة والنصف مساءًا، وقامت بتعيين المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف للتعليق على مجريات المباراة المرتقبة والأخيرة للفريقين قبل التوقف الدولي.