موعد مباراة الجزائر وسوريا الودية والقنوات المفتوحة الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الجزائر وسوريا الودية بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها وذلك خلال التوقف الدولي الحالى الذي أقره الإتحاد الدولي لكرة القدم قبل خوض بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة الجزائر وسوريا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة منتخب الجزائر الأول لكرة القدم وسوريا اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجارى ضمن فعاليات المواجهة الودية التي يخوضها الفريقين خلال التوقف الدولي الحالى في المواجهة التي ستقام على ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وتنطلق مجريات مباراة الجزائر وسوريا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في التاسعة والنصف مساءًا وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في العاشرة والنصف مساءًا.

موعد مباراة الجزائر وسوريا الودية والقنوات المفتوحة الناقلة لها

ولم يتقابل المنتخبين على مستوى التاريخ بشكل مكثف خاصة ان المنتخبين من قارتين مختلف وتقابل فقط في ثلاثة منافسات أول مباراة كانت في كأس فلسطين عام 1973 وانتهت بفوز سوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي أولمبيات 1980 وانتهت بفوز الجزائر بثلاثية.

وكانت آخر المباريات في كأس العرب في عام 1988 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب في دور المجموعات ورابع المواجهات التي ستقام اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وسوريا

وتنقل فعاليات مباراة الجزائر وسوريا عبر قناة الشارقة الإماراتية خاصة ان المباراة سوف تقام في المملكة العربية الإماراتية.