هل يحضران للزفاف؟!.. شيرين وحسام حبيب يثيران الجدل بظهورهما مع منظم أفراح

أثار الثنائي شيرين وحسام حبيب حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الماضية في الوسط الفني المصري وكذلك العربي بعد أن أعلنا الجمعة عودتهما من جديد بعد الانفصال قبل أن يظهرا اليوم الأحد برفقة واحد من الأشخاص منظمي الأفراح وهو الأمر الذي دعا رواد السوشيال ميديا ينتقضون الأمر بشدة وطرحوا مجموعة من الأسئلة أبرزها هعيملوا فرح ؟

شيرين وحسام حبيب يثيران الجدل بظهورهما مع منظم أفراح

هل يحضران للزفاف؟!.. شيرين وحسام حبيب يثيران الجدل بظهورهما مع منظم أفراح

وفي سياق آخر خرجت الإعلامية مي العيدان لتوجه رسالة خلال الفترة الماضية للفنانة شيرين عبد الوهاب مفادها أنها لم تحترم جمهورها ولا تاريخها ودعت عشاقها بضرورة مقاطعة كافة الحفلات التي ستقوم بها مستقبلًا وبالأخص عقب الازمة الأخيرة وإعلان عودتها لطليقها حسام حبيب مؤكدة أنها لا تقوم بدعم أي من الأشخاص المدمنين او المضطربين نفسيًا.

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور انستقرام نشرت العيدان صورة من كتب الكتاب وعلقت عليها :” شيرين تعود رسميًا إلى حسام حبيب، مبروك عليكي ليس الزواج، لا مبروك عليكي خسارة أمك وشقيقك وبناتك وجمهورك والإعلام.

وأضافت : رسالة لكل جمهورها والناس اللي وقفوا معاها عامًا كاملًا، قاطعوها وقاطعوا حفلاتها، نحن لا ندعم مدمنين ولا مضطربين نفسيًا، ولا نمول فنانين وندفع تذاكر حفلات لفنان مدمن وعدو نفسه مبروك عليكي الضرب والسحل شكلك بتحبي المرمطة، قاطعوها في إشارة واضحة منها لضرورة الامتناع عن حضور حفلاتها.