شهادة ادخار البنك الأهلي وبنك مصر هتكسبك 20 ألف جنية من الهوا

كشفت الكثير من البنوك في الفترة الاخيرة عن شهادات الادحار الخاصة بها والتي جاءت بعد رفع أسعار الفائدة عقب قرار البنك المركزي المصري، والذي بسببه لجأ الكثير من المواطنين لشهادات الادخار والتي لها دور كبير في توفير مبالغ كبيرة للمواطن وتعمل على تسهيل الحياة الشخصية لكل فرد بعادئد يأتي مباشرة دون جهد.

ومن خلال شهادة ادخار البنك الأهلي وبنك مصر تصدر تكسب 20 ألف جنية من الهوا، وهو الذي تم التأكيد عليه بعد زيادة فوائد شهادات الادخار الجديدة وأبرزها البنك الأهلي وبنك مصر، وفقًا لقرار البنك المركزي، والتي كان لها تأثير كبير على تعاملات البنوك خلال الأسابيع الماضية، وبعد قرض الدولة المصرية أخر بمليارات الدولارات.

فوائد 20 ألف جنية من شهادات البنك الأهلي ومصر

شهادة ادخار البنك الأهلي وبنك مصر هتكسبك 20 ألف جنية من الهوا

اعلن البنك الاهلي وبنك مصر عن شهادات ادخار جديدة عقب القرار الخاص برفع نسبة الفائدة 2% من البنك المركزي لكبح جماع التضخم الاقتصادي في الفترة الحالية، وقرر البنك الأهلي منح فوائد بنسبة 17.25% لشهادات الادخار، ويتم صرف العوائد على شهادات الادخار بقيمة 20 ألف جنيه شهريًا أو ربع سنويًا أو نصف سنويًا أو حتى سنوياً.

ويتم صرف العائد الشهري بنسبة 16%، وبنسبة 16.25% على الربع سنوي، وبنسية 15.50% على النصف سنوي، وبنسبة 17.25 على السنوي، وهي ذات العائد الاكبر والأعلى.

وأصدر بنك مصر شهادات ادخار بنسبة 17.25% هو الاخر والتي كانت هي الأكبر وبفائدة 20 ألف جنية، والتي تتوفر أيضًا في وبنك القاهرة والبنك العربي الأفريقي والبنك الزراعي بجانب البنك التجاري الدولي، كما أن هناك شهادة ادخار على الصك الاسلامي وصلت لقيمة 18% من بنك البركة الإسلامي.