بعائد 18%.. تعرف على أعلى وعاء إدخار في البنوك العاملة بمصر

أعلن بنك البركة عن شهادة إدخار هي الاعلى بين الشهادات المتواجدة في السوق بالفترة الاخيرة، وبين الشهادات المختلفة في البنوك، والتي جاءت لتشجيع العملاء على الادخار وتحقيق معدل عائد متميز، ويوفر بنك البركة الإسلامي في مصر شهادة إدخار هي الاعلى بين الشهادات وسط البنوك في الفترة الاخيرة وخاصة بعد رفع أسعار الفائدة.

وتتوافق شهادة بنك البركة مصر بجانب الباقة المتنوعة المتميزة التي يوفرها مع مبادئ الشريعة الإسلامية، والتي في مقدمتها صك البركة الإسلامي، والذي يقدم الشهادات المتنوعة، والتي تتيح للعملاء الادخار للأموال بأسعار فائدة جيدة ولمدة 10 سنوات.

أعلى وعاء إدخار في البنوك العاملة بمصر

بعائد 18%.. تعرف على أعلى وعاء إدخار في البنوك العاملة بمصر

ويبدأ العائد من بنك البركة الإسلامي في مصر من 10.25% ويصل حتى 18%، فما هي تفاصيل صك البركة الإسلامي من بنك البركة، فتصل مدة الصك إلى 10 سنوات، وتبدأ من اليوم التالي لشراء‎ الصك، ويكون الشراء بداية من مبلغ 1000 جنية بما هو أكثر.

ويبدأ احتساء العائد على صك البركة الإسلامي بداية من اليوم التالي للشراء، ويكون الصك بدوريات صرف مختلفة تبدأ بربع سنوي ونصف سنوي وسنوي والعائد التراكمي في نهاية المدة، ويتم عمل تسوية نهائية بين العميل والبنك بنهاية كل سنة، وفي حالة صرف العائد تراكمي قد يجوز لصاحب الصك الحصول على 50% من العائد بعد مرور خمس سنوات.

وسعر العائد على الصك الربع السنوي هو 10.25%‏، والعائد نصف سنوي 10.5%‏، والعائد السنوي 11%‏، والعائد التراكمي 18%‏، وهو ما يتيحه البنك للعملاء الحاليين والمتحملين أيضًا والجدد، وهو الذي يأتي في ظل بحث المواطن عن عائد قوي من البنوك خاصة القطاع المصرفي لعام 2022.