“كفاية لت وعجن”.. طريقة سحرية لعمل الخبز والعيش البلدي في المنزل مثل الأفران تماما .. مجربة ومضمونة وهتوفر عليكي فلوس كتير

يوجد مجموعة من الطرق الممتازة لعمل الخبز أو العيش بالمنزل مثل الأفران تماما، حيث يعد الخبز واحدا من أهم الأكلات التي يتم وضعها علي السفرة في أي منزل ولا غنى عنها، وخاصة وجبة الفطور والعشاء أيضًا حيث العيش رئيسي للتغذية لذلك يقوم الجميع بشراء كميات كبيرة من العيش في المنزل , لذلك تبحث جميع سيدات المنازل عن طريقة عمل العيش في المنزل لذلك إليكم الخطوات والطريقة.

طريقة عمل الخبز البلدي بالمنزل

يوجد بعض المكونات المتاحة للجميع من أجل عمل الخبز أو العيش ومتوفرة لدي جميع ربات المنازل لذلك أولا لابد أن يتم توفيرها لعمل الخبز بطريقة صحيحة ومضمونة وهذه المكونات هو نصف كيلو دقيق ابيض فقط، مع خميرة فورية ملعقة كبيره، نصف ملعقة كبيرة فقط سكر، ثم ربع ملعقة ملح و كوب وربع ماء دافئ ثم قم بعمل الخطوات التالية لصنع الخبز بالمنزل.

بالفيديو .. طريقة عمل الخبز  بالمنزل خطوة بخطوة

طريقة عمل الخبز في المنزل بطريقة مضمونة وسهلة

في البداية قومي بوضع السكر والدقيق والملح والسكر وكذلك الخميرة في وعاء واحد ثم بعدها قومي بخلطها مع بعضها، ثم قومي بإضافة الماء تدريجيا مع استمرار العجن مع بعضهم، بعدها اتركي العجينة حنى تتماسك لترتاح لمدة ساعتين ثم بعدها قومي بتقطيع العجينة لكرات متساوية علي صينية فرن موجودة عندك ثم آخر شيء افردي العجينة بعد أن تتركيها قليلا وقومي بوضعها في الفرن علي درجة حرارة نصل ٢٠٠ درجة لمدة ٥ دقائق فقط وستحصلين على خبز رائع.