شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم السبت في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من محبي الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية في معرفة مشاهدة أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجارى في المواجهة التي كانت على ملعب استاد الإتحاد في الجولة السادسة عشر من البريميرليج.

مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

وكانت نتيجة شوط الاول من المواجهة قد أنتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم في البداية سريعًا النجم إيفان توني الذي سجل هدف التقدم لصالح فريق برينتفورد بضربة رأس قوية في شباك حارس مرمي مانشستر سيتي إيديرسون.

وبعدها انتفض رجال بيب جوارديولا من اجل تسجيل الهدف الاول وهدف التعادل عن طريق كلاً من إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين وغيرهم من اللاعبين ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، واعتقد الجميع ان الشوط الأول سوف يخرج بتأخر السيتي وتقدم برينتفورد.

شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم السبت في الدوري الإنجليزي

ولكن عكس جميع التوقعات وفي الدقيقة السادسة والأربعين وقبل نهاية الشوط بدقائق قليلة سجل فيل فودين الهدف الأول وهدف التعادل بعد تسديدة قوية للغاية في شباك برينتفورد لينتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي شوط المباراة الثاني دفع كل مدرب بأكثر من لاعب من أجل تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة وفي بدايةالأمر حاول السيتي من جديد لتسجيل الهدف الثاني واقتناص الفوز، وفي الدقيقة ال96 سجل توني الهدف الثاني لصالح فريق برينتفورد ليحقق الفريق فوز قاتل.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

https://youtu.be/fGGFnD8yEcc

هدف توني الاول

هدف فودين التعادل