بيركب الموجة.. أول تعليق لوالد حسام حبيب على زواجه من شيرين عبد الوهاب

أعرب حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب، عن سعادته لعقد قران نجله مرة أخرى على الفنانة شيرين عبد الوهاب وعودته إليها بعد الخلافات التي حدثت بينهما والتي وصلت إلى المحاكم، وجاء ذلك بعد أزمة شيرين الأخيرة التي دخلت على إثرها المستشفى مجبرة على يد أخيها.

أول تعليق لوالد حسام حبيب على زواجه

وأضاف والد المطرب حسام حبيب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أنه يتمنى أن ينعموا في حياة سعيدة، قائلا: “ببارك لحسام وشيرين وبدعيلهم يجيبولي حفيد صغير أفرح بيه”.

بيركب الموجة.. أول تعليق لوالد حسام حبيب على زواجه من شيرين عبد الوهاب

عقد قران حسام وشيرين بحضور الأصدقاء

وكانت قد قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمس الجمعة، إنه تم عقد قرانها مجددًا على الفنان حسام حبيب الخميس الماضي بحضور الأصدقاء المقربين، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بحياة سعيدة مع حسام حبيب لأنه حب حياتها، مؤكدها أنها ستعود بقوة مرة أخرى وستقدم المزيد من الأغاني ولن تفتح باب الخصوصيات ثانيا.

اعتذار رسمي من شيرين لحسام حبيب

واعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه “الحكاية” المذاع عبر قناة mbc مصر، بسبب التصريحات المسيئة له، معقبة: “بطمن جمهوري  أنا دلوقتي في عصمة راجل بيصوني ويحبني من البداية وإحنا كنا متعرضين لـ”سحر” وتم فكه الحمدلله”.

أول تعليق لحسام حبيب بعد عودته لشيرين

ومن جانبه قال الفنان حسام حبيب، إن المشكلة التي حدثت مع زوجته الفنانة شيرين عبد الواهب من البداية كانت بسيطة ولا تستحق كل ما حصل، مؤكدا إن تدخل بعض الأشخاص هو الذي ضخم الموضوع، معقبا:”مشاكلنا مثل أي بيت، وتحدثت أنا وشيرين قبل الرجوع أننا لابد أن نركز في حياتنا، وأن نصلح من أنفسنا، وكل شخص منا يشرّف الآخر”

وتابع حسام حبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه “الحكاية” المذاع عبر قناة mbc مصر: “مشاكلنا كانت هبلة.. وحياتنا الشخصية لن تظهر إلى العلن مرة أخرى.. أنا هعزر اللي كرهوني، لأنهم بيحبوا شيرين، وأنا كنت حزين على شيرين زيهم”.