كتبنا الكتاب.. شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع وتعلن عودتها للنجم حسام حبيب

فجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في عودتها للنجم حسام حبيب وذلك بعد الضجة التي أثيرت خلال الفترة الماضية حول إدمانها ودخولها المستشفى من أجل العلاج والتخلص من التعاطي وهو الأمر الذي بات حديث الساعة في الأوساط الفنية العربية والعالمية.

شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع وتعلن عودتها للنجم حسام حبيب

كتبنا الكتاب.. شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع وتعلن عودتها للنجم حسام حبيب

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن شيرين عبد الوهاب قد خرجت في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية قناة إم بي سي مصر مع الإعلامي القدير عمرو أديب قد أكدت أنها عادت لطليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت شيرين في المداخلة :” كتبنا الكتاب أمبارح الخميس بحضور عدد من المقربين والأصدقاء من الوسط الفني، متابعة: أنا في عصمة راجل طيب جدا».

في الوقت الذي قدمت فيه الشكر لشقيقها محمد عبد الوهاب وهو الذي قام بإدخالها إلى المستشفى لمساعدتها على الشفاء والتخلص من الادمان وبالاخص انه قام بتعريفها على الممرضين والاطباء أثناء فترة مكوثها حتى خرجت.

وقالت :” سوف اسامح شقيقي على ما بدر منه خلال الفترة الماضية وقلبي طول عمري كدا ولن استطيع ان اتخلص من والدتي او اقدر على إستحمال الدمعة على خديها بسبب الخلاف بيني وبين شقيقي.

يُذكر أن شيرين قد أثارت ضجة كبيرة خلال الأيام الاخيرة بعد أن خرجت وقامت بإنتقاد زوجها حسام حبيب قبل ان تعود له رسميًا الخميس.