’’المصنع قال السبب’’.. سبب وجود فتحة صغيرة في حوض الحمام ..سر خطير لا يعرفه أحد !!!

ما هو سبب وجود فتحه في حوض الحمام ما هي فائده وجود فتحه في حوض الحمام أسئلة واستفسارات عديده بيت الكثير من الأشخاص بطرحها لمعرفه ما هو سبب قيام الشركات المصممه للأحواض بتصنيع هذه الفتحه الصغيره للغايه التي توجد اسفل صنبور المياه وما هي استخدامها،ولماذا تم صنعها واهميتها وهو ما سوف نقوم بتناوله خلال مقالنا هذا.

سبب وجود فتحه الحوض

عند القيام والبحث عن سبب وجود هذه الفتحه الصغيرة في الحوض، ولماذا قامت شركات التصميم الأحواض بصناعه هذه الفتحه الصغيرة فنرى استخدام رائع وهو القيام بعدم السماح للماء بالنزول على الأرض في حاله وجود مشكله في الصرف وانسداد الفتحه الصغيره على تسريب هذه المياه وتصريفها.

سبب وجود فتحه الحوض
سبب وجود فتحه الحوض

تستخدم  هذه الفتحة الصغيره في التخلص من الحشرات التي غالبا ما تكون مختبئه في داخل الحمام داخل هذه الفتحه الصغيره المظلمه ولذلك يمكن القيام برش بعض المبيدات الحشريه داخل هذه الفتحه الصغيره لترى اختفاء هذه الحشرات تماما.

أيضا يمكن استخدامها في تعطير الحمام لرائحه تدوم طويلا من خلال القيام بإحضار المعطر الخاص ورشه بداخل هذه الفتحه بتستمتع برائحه رائعه تدوم الوقت طويل في داخل الحمام.

أيضًا من الاستخدامات المذهله لفتحه الحوض وضع حامل بفرش الأسنان وسائل صابون الاستحمام لتكون في متناول يد الأطفال عند الاستحمام أو غسيل اليد أو الأسنان.