بالقوة الضاربة… منتخب المانيا يعلن عن القائمة الرسمية المشاركة في كأس العالم

بدأت المنتخبات هذه الأيام في الاعلان عن القائمة المشاركة في كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي من المقرر لها أن تكون في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 يناير2023، ويسعى كل منتخب إلى ضم اقوى قائمة ممكنة للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، هذا وقد أعلن اليوم منتخب المانيا عن القائمة المشاركة في بطولة كأس العالم، والتي سوف نعرضها لكم في السطور التالية من هذا المقال.

قائمة منتخب المانيا

أعلن هانزي فليك مدرب منتخب الماكينات الألمانية اليوم الخميس عن القائمة التي ستشارك في بطولة كأس العالم، والتي من المقرر لها أن تبدأ يوم 20 نوفمبر من الشهر الجاري، وقد جاءت المانيا في المجموعة الخامسة برفقة منتخب اليابان، واسبانيا، وكوستاريكا، وقد جاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ، مارك أندريه تيرشتيجين حارس برشلونة، كيفين تراب حارس نادي ايندرلاخت فرانك فورت.
  • خط الدفاع: جاء في خط الدفاع كل من: ماتياس جينتر، تيلو كاهرير، نيكولاس سولي، لوكاس كلوسترمان، ارميل بيلا كوتشاب، نيكو شروتيلبيك، انطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، ديفيد راوم، كريستيان جونتر.
  • خط الوسط: جوشوا كيمياش و جمال موسيالا وجوريتزكا لاعبين بايرن ميونخ، جوناس هوفمان، جوليان براندت، الكاي جوندوجان لاعب مانشيستر سيتي، ماريو جوتزي لاعب ايندرلاخت فرانك فورت.
  • خط الهجوم: شهد خط الهجوم وجود ثلاثة لاعبين من بايرن ميونيخ وهم، توماس مولر، سيرجي جينابري، ليروا ساني، لاعبي بروسيا دورتموند كريم ادييمي، يوسف موكوكو، واللعب كاي هافرتز لاعب تشيلسي الانجليزي،نيكلاس فولكروج.