على امل الوصول بعيدا… منتخب سويسرا يعلن عن القائمة المشاركة في كأس العالم فيفا قطر 2022

لم يتبق الكثير من الوقت على بدأ منافسات البطولة الاقوى والاعظم في تاريخ كرة القدم، بطولة كأس العالم والتي تقام هذه النسخة في قطر، حيث أنه لم يعد يتبقى سوى أيام قلائل وتبدأ البطولة والتي من المقرر لها أن تبدأ يوم 20 نوفمبر 2022، وبدات المنتخبات المشاركة في الاعلان عن القائمة المشاركة في البطولة رغبة في الوصول بعيدا في هذه البطولة، ومن المنتخبات التي أعلنت عن قائمة اللاعبين الخاصة بها: منتخب سويسرا.

قائمة منتخب سويسرا لكأس العالم

أعلن مراد ياكين مدرب منتخب سويسرا عن قائمة منتخبه التي ستشارك في كأس العالم فيفا قطر 2022، وقد جاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: جريجور كوبيل، فليب كون، جوناس اومين، ويان سومير لاعب نادي بروسيا مونشنجلادباخ.
  • خط الدفاع: مانويل اكاندي لاعب نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي، نيكو الفادي لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ريكاردو رودريجز، فابيان شار، سيلفان ويدمير.
  • خط الوسط: جرانيت تشاكا لاعب نادي ارسنال الانجليزي، دينيس زكريا لاعب نادي تشيلسي الانجليزي، ميشيل ايبشير، ادميلسون فيرنانديز، ريمو فيريولير، اردون جاشاري، نواه اوكافور، فبيان رايدير، شيردان شاكيري، ديحيبريل سو، ريناتو ستيفان.
  • خط الهجوم: ضم خط هجوم منتخب سويسرا كل من: بريل امبولو لاعب نادي موناكو الفرنسي، كريستيان فاسناخت لاعب يانج يويز السويسري، هاريس سيفيروفيتش مهاجم نادي جالاتا ساراي التركي، ريوبين فاراجاس لاعب نادي اوكسبورج الألماني.
  • هذا وقد وقع منتخب سويسرا في المجموعة السابعة رفقة منتخب البرازيل ومنتخب صربيا ومنتخب الكاميرون.