بغياب نجمين من نجوم الفريق… رسميا الاعلان عن قائمة منتخب فرنسا التي ستخوض منافسات كأس العالم

أيام قليلة تفصلنا عن منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي من المقرر انطلاقها يوم 20 نوفمبر 2022، ويعلن في هذه الفترة كل منتخب عن قائمته المشاركة في كأس العالم، ويسعى كل منتخب من خلال هذه القائمة تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، آملين أيضا في الحصول البطولة الاغلى، وفي هذا الصدد أعلن منتخب فرنسا عن قائمته التي ستخوض مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022.

قائمة منتخب فرنسا

أعلن ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم في نسخته الماضية في روسيا 2018 بعد فوزه على منتخب كرواتيا في النهائي، عن القائمة التي سيخوض بها منافسات كأس العالم وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: هوجو لوريس، وستيف مانداندا، واريولا.
  • في خط الدفاع: بنحامين بافارد، جوليس كوندي، دايوت اوباميانكو، رافائيل فاران، ويليام ساليبا، ابراهيما كوناتي، لوكاس هيرنانديز، ثيو هيرنانديز، بريسنال كيمبيمبي.
  • خط الوسط: جاء في خط الوسط، يان فيرتوت، يوسف فوفانا، ادوارد كامافينجا، ادريان رابيو، اوريلين تشاوميني، ماتيو جاندوزي.
  • خط الهجوم: جاء على رأس هجوم منتخب فرنسا اللاعب كريم بنزيما افضل لاعب في العالم، كنجيسلي كومان، عثمان ديمبلي، كيليان امبابي مهاجم باريس سان جيرمان، انطوان جريزمان، اوليفر جيرو، كريستوفر نكونكو.

أبرز الغيابات في قائمة منتخب فرنسا

ويغيب عن منتخب فرنسا لاعبين مهمين، ويعتبران من القوام الرئيسي لتشكيلة المنتخب الفرنسي، وهما: بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس، وانجولو كانتي لاعب نادي تشيلسي الانجليزي، وذلك بسبب الاصابة التي ستحرمهم من المشاركة في هذه البطولة العالمية.