هل يوم الخميس 10 نوفمبر إجازة للموظفين والمدارس والجامعات

يبحث الكثير من المواطنين في مصر عن إيجاد إجابة لسؤال هل يوم الخميس 10 نوفمبر إجازة للموظفين والمدارس والجامعات؟ وبالأخص في ظل وجود مجموعة من التغريدات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الحصول على عطلة يوم غدًا وهو ما جعل نسبة البحث تتزايد لمعرفة ما إذا كان الخبر حقيقي من عدمه.

هل يوم الخميس 10 نوفمبر إجازة للموظفين والمدارس والجامعات

هل يوم الخميس 10 نوفمبر إجازة للموظفين والمدارس والجامعات

وكما هو متعارف عليه فإن مجلس الوزراء المصري هو من يتولى مهمة تحديد الاجازات الرسمية المقررة على كافة العاملين في الهيكل الإداري بالدولة بجانب أن وزارة القوى العاملة هي المنوطة بتنظيم قرارات الإجازات الرسمية للعاملين في القطاع الخاص وذلك بناء على التعليمات الصادرة بواسطة رئيس مجلس الوزراء.

وتعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بجانب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي القرار الخاص بالإجازة والذي يصدر من مجلس الوزراء حيث يتم تعطيل الدراسة في كافة المدارس والجامعات المصرية بناء على التعليمات التي تصدر وفق ما يراه مجلس الوزراء مناسبًا.

وتتنوع الإجازات التي يحصل عليها المواطنين في مصر بين إجازات رسمية سواء في الأعياد أو المناسبات الرسمية المختلفة بجانب مجموعة من الاجازات الطارئة والمفاجئة والتي من ابرزها سوء الاحوال الجوية.

اما فيما يخص إجابة سؤال هل يوم الخميس 10 نوفمبر إجازة للموظفين والمدارس والجامعات فإنه لم يصدر حتى كتابة سطور هذا الخبر القرار الخاص بمجلس الوزراء المصري وهو ما يعني أنه يوم عمل عادي.