هذه هواتف سامسونج التي تستقبل تحديث Android 13 الجديد.. تعرف عليها

قامت شركة جوجل Google العملاقة، بإصدار أحدث نظام تشغيل أندرويد Android 13 في شهر أغسطس الماضي 2022 ، لكنه لم يتم وصوله إلى الآن لأغلب الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت التي يتم تشغيلها بنظام أندرويد.

هذه هواتف سامسونج التي تستقبل تحديث Android 13 الجديد.. تعرف عليها

هواتف سامسونج التي تستقبل التحديث الجديد

كما أطلقت سامسونج Samsung أخيرًا، التطوير على هواتف Galaxy S22 شهر أكتوبر الماضي ، كما أنها ضمت العديد من الأجهزة مثل مجموعة Galaxy S21، طبقا لموقع “هاو تو جيك” التقني.

ووفقا لتقارير من SamMobile ، تستقبل أيضا مجموعة Galaxy S21 التي تم طرحها في العام الماضي نظام Android 13 ، بما في ذلك هواتف Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra.

يذكر أن التحديث أيضًا باسم “One UI 5” ، لأنه يمتلك Android 13 من جوجل مع عدد من التعديلات الإضافية من شركة سامسونج، فيما تم تحديث Android 13 في الوصول إلى Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra ، وهما أخر هواتف تحمل علامة Note قبل أن تقوم سامسونج بدمجها في مجموعة Galaxy S الأساسية هذا العام، وتم رصد تحديث Android 13 للمرة الأولى في سويسرا ، ولكن من المفترض أن يتم إطلاقه في باقي أرجاء أوروبا قريبًا ، ثم في مناطق أخرى.

كما تشمل أخر ترقية من سامسونج كل شيء في تطوير Android 13 المعتاد من جوجل ، مثل شريط المهام المحسّن لأجهزة التابلت، والوظائف الجديدة لمطوري التطبيقات ، وأدوات التحكم في الوسائط الجديدة، والأمن المحسّن.

كما قامت سامسونج الكثير من المواصفات الجديدة ، بما في ذلك العديد من خواص تخصيص شاشة القفل، ومحفظة سامسونج لمدفوعات الهاتف المحمول والبطاقات، وموضوعات إضافية للشاشة في سلسلة Galaxy Z Flip ، وتغييرات أخرى.

الجدير بالإشارة أنه في الوقت الراهن، لم يصل التحديث الجديد إلا إلى عدد محدود من هواتف سامسونج المشهورة، بينما لا يوجد حتى وقتنا هذا أي مؤشر على One UI 5 على أي من أجهزة التابلت أو الهواتف ذات الميزانية المعينة للشركة.