الحقلك شقه… تفاصيل طرح المرحلة الأولى من شقق عواصم المحافظات وطريقة الحجز وموعد التسليم

صندوق التطوير أعلن عن مفاجأة وبشرى سارة لعدد كبير من المواطنين تخص مشروع التطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى، وهي أنه قد انتهى من إنشاء مائة ألف وحدة سكنية من المرحلة الأولى في ١٣ محافظة على مستوى الجمهورية وهي سوهاج والشرقية والقليوبية والدقهلية والمنيا ودمياط وقنا والبحيرة وكفر الشيخ، وقال صندوق التطوير الحضري أنه يعمل على تنفيذ ٥٠٠ ألف وحدة سكنية في ٢٧ محافظة من محافظات الجمهورية وسيتم الانتهاء من باقي الوحدات في وقت قريب جداً.

كيفية الحجز في شقق عواصم المحافظات

صندوق التطوير أوضح أنه سيتم فتح باب الحجز للمواطنين على شقق المرحلة الأولى من مشروع تطوير العواصم بالمحافظات بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير، لأن الحجز سيكون عن طريقة بنك الإسكان والتعمير بصورة إلكترونية وإتمام جميع إجراءات التعاقد، وسيتم الكشف عن كيفية الحجز في القريب العاجل.

مساحات شقق عواصم المحافظات

حيث أن الوحدات السكنية تضم مساحات مختلفة ومتنوعة من ١١٤ متر وتصل إلى ١٧٠ متر، وشقق الوحدات السكنية تتنوع بين شقق متوسطة وشقق فاخرة وشقق مميزة بجانب توافر المصعد الكهربائي في عمارات المشروع ويتم تسليم شقق المشروع إلى المواطنين كاملة التشطيب وجاهزة للسكن.

موعد الحجز في شقق عواصم المحافظات

نجد العديد من المواطنين الراغبين في حجز شقق المشروع يبحثون عن معرفة موعد حجز الوحدات السكنية حيث أنه من المتوقع أن تكون في أثناء الشهرين القادمين وسوف يتم تسليم شقق الوحدات عقب الإنتهاء من الحجز مباشرة.