“سيارة الغلابه اشتريها بسرعة”.. سيارات مفاجأة بالتقسيط 2022 بأسعار تبدأ من 45 ألف وقسط شهري 800 جنيه

في ظل الغلاء الكبير الذي تشهده مصر خلال الأيام الماضيه بعد ارتفاع سعر الدولار ، بدأ الكثير من الناس  يبحثون عن شراء سيارة مستعملة بأسعار رخيصه ومخفضه ، وأيضاً بجانب ذلك أن تكون السيارة يوجد بها مميزات ومواصفات كثيرة ولكي يتم توفير له الراحة خاصة لو كان يتم استعمالها في أوقات كثيرة في اليوم، وأيضًا لكي يتم توفير له الكثير من الجهد والوقت في انتقاله من مكانه إلى مكان آخر بكل سهولة.

 ولهذا سنقوم بالتوضيح جميع التفاصيل التي تكون متعلقة بالسيارات والتي من الممكن يتم الحصول عليها عن طريق التقسيط بشكل تدريجي بحيث يتوفر الكثير من أنواع المختلفة من السيارات ويتوفر أفضل الماركات الموجودة في جميع معارض السيارات ويمكنك اختيار السيارة التي تناسبك سوف نوضح في السطور القادمة أفضل ماركات من تلك السيارات المتاحة في جميع معارض السيارات الخاصة بالجيش.

تعرف على أنواع سيارات بالتقسيط

يوجد  العديد من السيارات اليابانية التي تتميز بالقوة وقوة التحمل وانخفاض الأسعار .

يوجد الكثير من السيارات الفرنسية التي تتميز بمظهر جذاب ومبهر  وتشتغل هذه السيارات أنها تكون مشابهة للسيارات الماركة مثل سيارة البيجو والعديد من الماركات الأخرى.

يوجد أيضا السيارات الألمانية التي تتميز بأفضل الماركات مثل الفولكس والتيوتا والبي أم دبليو والتي يمكن الحصول على هذه السيارة من خلال استخدام صورة البطاقة.

  1. فئات التقسيط على السيارات

تبدأ أسعار السيارات المستعملة من 45 إلى 60 ألف جنيها وهذه السيارة اقتصادية وقوية ويوجد لها موتور يصل إلى 1300 سي سي والقسط الخاص بهذه السيارة يتم دفع 800 جنيه شهريا.

أما بالنسبة لأنواع السيارات المميزة التي تبدأ من 60 إلى  80,000 جنيه تتميز بمحرك يصل قوات تصل قوته إلى 800 سي سي وهذه السيارة تتميز بوجود مكيف ويتم دفع 1,000 جنيه قسط شهري.

أما بالنسبة لأسعار السيارات التي تكون أعلى من 80,000 جنيه تتميز بقوة محرك 1300 سي سي والقسط الشهري يصل إلى 1300 جنية وهي من أكثر السيارات المميزة داخل الأسواق المصرية.