موعد مباراة أرسنال وبرايتون في كأس الرابطة الانجليزية والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة أرسنال وبرايتون وهي التي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الامارات لحساب مباريات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية للموسم الكروي الجديد 2022-2023 ويمني فيها رفقاء ارتيتا النفس بتحقيق الفوز وإستكمال سلسلة النتائج الايجابية التي يحققها الفريق على مستوى البريميرليج وتصدرهم جدول الترتيب.

موعد مباراة أرسنال وبرايتون في كأس الرابطة الانجليزية

موعد مباراة أرسنال وبرايتون في كأس الرابطة الانجليزية والقنوات الناقلة لها

ومن المُنتظر أن تقام المباراة بين الفريقين اليوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر للعام الجاري 2022 لتحديد هوية الفريق الفائز والمتأهل للدور القادم الذي شهد عبور ليستر سيتي على نيوبورت كونتي بينما عبر بيرنلي على حساب كرولي تاون وتخطى لينكولن سيتي عقبة بريستول سيتي وخسر ايفرتون على يد بورنموث بينما حسمت ركلات الترجيح عبور جلينجهام على حساب برينتفورد وبنفس الكيفية عبر تشارلتون اثلتيك على حساب ستيفيناج.

توقيت متابعة مباراة أرسنال وبرايتون

تنطلق فعاليات تلك المواجهة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًأ بتوقيت القاهرة تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية فيما يمكن مشاهدة المواجهة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًأ بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون

أما عن القنوات التي تتولى نقل مباراة أرسنال وبرايتون فإنها ستكون متاحة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 ويعلق عليها المعلق الكبير يوسف سيف.