مفاجأة بشأن وجهة خالد الغندور المقبلة بعد رحيله عن قناة الزمالك

باتت أيام خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك والقلعة البيضاء معدودة في قناة القلعة البيضاء وبالأخص بعد أن اعلن خلال الفترة الماضية رحيله عن طاقم العمل وذلك عقب نهاية العقد المبرم بين الطرفين بنهاية شهر نوفمبر من العام الجاري 2022.

مفاجأة بشأن وجهة خالد الغندور المقبلة بعد رحيله عن قناة الزمالك

مفاجأة بشأن وجهة خالد الغندور المقبلة بعد رحيله عن قناة الزمالك

وسبق وأن خرج الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ليؤكد أنه بصدد انهاء عقده مع نادي الزمالك وهو الأمر الذي فسره البعض بوجود تجربة جديدة سيقبل عليها بندق عقب رحيله عن تقديم برنامج زملكاوي.

وبالفعل علم موقع ” كورة في العارضة ” من مصادره المقربة أن الغندور اقترب وبقوة من خوض تجربة جديدة في مسيرته الاعلامية حيث سينضم لطاقم عمل قناة أون تايم سبورت 2 وسيقدم عليها برنامج جديد خلال الفترة القادمة.

يُذكر أن الغندور سبق له العمل خلال السنوات الماضية بداخل قناة نادي الزمالك ويعد واحد من أهم المعلقين بداخل القناة حيث يقدم البرنامج الأساسي في القناة بجانب مجموعة من المذيعين أبرزهم طارق يحيى واحمد جمال.

وتأتي أنباء إنضمام انضمام خالد الغندور لقناة أون تايم سبورت 2 في ظل التقارير التي تفيد برحيل ابراهيم فايق لتقديم برنامج عبر قناة بي إن سبورت القطرية تزامنًا مع إنطلاقة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.