“وصفة خطيرة 5% بس اللي يعرفها” تعرفي على فكرة عبقرية لعمل “الرمان على النار” بطريقة تجنن… لما تقومي تعمليها مش هتبطليها!!!

يعتبر الرمان من الفواكه المفيدة والمحببة لمعظم الناس حيث يتوفر بكثرة مع قدوم فصل الشتاء ويتميز بطعمه اللذيذ والمميز كما يحتوي على الكثير من الفوائد والقيمة الغذائية العالية التي يحتاجها الجسم من الفيتامينات والمعادن، كما يمكن استخدامه في الكثير من وصفات الأكل والسلطات وكذلك وصفات الحلويات اللذيذة المختلفة، ولكن وصفتنا اليوم لا يعرفها الكثيرين وهي وصفة الرمان على النار حيث تعد من الوصفات المبتكرة والجديدة التي سوف نتعرف عليها الآن بكل التفاصيل والخطوات والنتيجة مبهرة.

طريقة عمل وصفة دبس الرمان في المنزل بخطوات بسيطة والنتيجة مضمونة

ظهرت مؤخراً بعض الصوصات والنكهات التي تضاف إلى العديد من الوصفات لإكسابها طعم مميز ومذاق مختلف من بينها صوص دبس الرمان المميز الذي تحاول بعض ربات البيوت تحضيره في المنزل لضمان جودته ونظافته، لهذا نقدم لكم طريقة تحضير صوص دبس الرمان في المنزل بخطوات بسيطة وسهلة كالتالي:

  • يجب أولاً تحضير كوب من عصير الرمان مع 2 كوب من السكر الأبيض مع ربع كوب من عصير البرتقال.
  • نضع إناء على النار مع إضافة كوب عصير الرمان والتقليب المستمر حتى يصير قوامه سميك.
  • نضيف السكر وعصير البرتقال ونمزج جيداً حتى يذوب السكر تماماً.
  • نستمر في تقليب الخليط لمدة نصف ساعة حتى ينضج تماماً.
  • نضع دبس الرمان في زجاجة نظيفة وحفظها في الثلاجة لحين استخدامها في وصفات الأكل والطهي المختلفة.

"وصفة خطيرة 5% بس اللي يعرفها" تعرفي على فكرة عبقرية لعمل "الرمان على النار" بطريقة تجنن... لما تقومي تعمليها مش هتبطليها!!!

أهمية دبس الرمان لصحة الجسم

تتعدد فوائد دبس الرمان الرهيبة واستخداماته المتعددة حيث يدخل في العديد من الوصفات والأكلات المفيدة لأطفالك وجميع أفراد أسرتك حيث يعطي مذاق مختلف ونكهة مميزة للحوم والدجاج خاصةً في وصفات الشوي، إلى جانب احتوائه على نسبة كبيرة من الفيتامينات والقيمة الغذائية العالية التي يحتاجها الجسم.