“أطعمة ذكرت في كتاب الله عز وجل”..تعرف عليها وما هي فوائدها التي أثبتها العلم..

إن القرآن الكريم هو كتاب الله عز وجل المعصوم من الخطأ الذي لا ياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه وهذا الكتاب العظيم لا توجد به أي أخطاء ولا يوجد به حرف ليس له معنى ولا حرف خطأ فتجد أن أي كلمه في كتاب الله لها معنى ولها مخزى فإن الفواكه والخضرات التي ذكرت في القرآن الكريم لم تذكر عبثاً أو بدون سبب بل فإن  الفواكه التي ذكرت في القرآن الكريم لها فوائد كبيرة وعظيمه ولها أهمية للجسم،ولكن هل سألت نفسك أيها القارئ ما هي فوائد الفاكهه التي ذكرت في كتاب الله عز وجل؟.

الفاكهة التي ذكرت في القرآن الكريم وما هي فوائدها

احذر خلط هذه الفواكة والخضروات مع بعضها قد تنهي حياتك وحياة أسرتك

عندما نقوم بقراءة القرآن الكريم بتأمل نجد أنه تم ذكر أنواع مختلفه من الفواكه والخضروات ولكننا لا نعلم السبب وراء ذكر هذه الفواكه في القران ولقد أثبت العلم ان جميع الاطعمه التي ذكرت في القران الكريم او في السنه النبويه كلها مفيده،وهامه للجسم ولا يمكن حصر فوائدها كما ان رسول الله صلى الله عليه وسلم اوضح لنا تلك الفوائد منذ قديم الأزل والطريقة الصحيحه لإستخدام الفاكهه،أو خضراوات،والاستفادة القصوى منها.

1:التين

"أطعمة ذكرت في كتاب الله عز وجل"..تعرف عليها وما هي فوائدها التي أثبتها العلم..

فهو مهم في علاج مشاكل المعده والجهاز الهضمي وبالأخص صعوبه هضم الطعام وهو أيضاً مصدر غني بالالياف.

2:-العسل

العسل

إن العسل يمد الجسم بطاقه كبيره،وهو احد البدائل الصحيه للسكر ويوفر الكثير من المضادات الالتهابات للجسم ويقي من العدوى والاصابه بالالتهابات.

3:الزيتون"أطعمة ذكرت في كتاب الله عز وجل"..تعرف عليها وما هي فوائدها التي أثبتها العلم..

إن الزيتون يزيد من نشاط الذاكره والقدره على التذكر ويضبط نسبة الكولسترول الضار في الدم وهو مهم للحفاظ على القلب وصحته والشرايين المغذيه له.

4:الرمان

أضرار فاكهة الرمان

فإن الرمان يقلل من خطر الاصابه بأنواع مختلف من السرطان،ويحتوي على عدد كبير من مضادات الاكسده التي تقضي على الجذور الحره ويقضي على حصوات الكلى الصغيرة.