“قدم دلوقتي واستغل فرق العملة”.. فرص عمل بالكويت بمرتبات تصل إلى 96 ألف جنيه مصري .. وهذه هي الشروط والإجراءات

فرص عمل بالكويت بمرتبات تصل إلى 96 ألف جنيه مصري .. قامت الكويت بالكشف عن توافر فرص عمل بمرتبات مجزية في الكثير من المجالات المختلفة وتناسب الرجال والنساء والكويتيين والأجانب وكل من يريد السفر إلى دولة الكويت الشقيقة للعمل بها في أهم شركات القطاع الخاص بمميزات يتمناها كل شخص، كما أنها تحتاج إلى تخصصات مختلفة منها أفراد أمن ومدرسين وعمال في المخازن والمطاعم والتركيبات وفني تكييفات وسائقين وغيرهم، وإليك التفاصيل كاملة في السطور القادمة.

فرص عمل في الكويت اليوم

"قدم دلوقتي واستغل فرق العملة".. فرص عمل بالكويت بمرتبات تصل إلى 96 ألف جنيه مصري .. وهذه هي الشروط والإجراءات

أعلنت شركة Operation Manager في الكويت عن توافر وظائف خالية في مجال مستحضرات التجميل والعطور لكن شروط الالتحاق بهذه الوظائف هو آت يكون المتقدم على دراية تامة بكل من Power Point و Word و Microsoft وان يساعد في زيادة الأرباح ولديه خطط جديدة للمبيعات، وهذا مقابل الحصول على راتب يتراوح بين ثلاثة آلاف دولار وحتى أربعة آلاف دولار ما يقارب ال 96 ألف جنيه مصري فقط لا غير ومقر العمل في الكويت بشرط أن يكون المتقدم عربي الجنسية وعمره بين 30 و 42 سنة.

فرص عمل بالكويت بمرتبات مجزية

كذلك كشفت شركة Egis الكويتية عن وجود فرص عمل تناسب كل الجنسيات تتعلق بالهندسة والإدارة وغيرها من مهندسين مشاريع ومهندسين تخطيط وكبير مساحي كميات ومدير عقود ومساح كميات بمرتبات مجزية وتأمينات اجتماعية وصحية مع توافر مميزات أخرى.