“مش هتشحن تاني للأبد”.. بهذه الخطوات تستطيع تشغيل الـ إنترنت مجاناً 100% من أي مكان وفي أي وقت في الهاتف المحمول

توسع انتشار التكنولوجيا في كل جزء من حياتنا لدرجة أننا أصبحنا بحاجة ماسة دوماً إلى وجود إنترنت مجاني في حياتنا وهذا لأنه يقدم لنا كل ما نحتاج إليه بنقرة واحدة، وهذا بالطبع يحتاج إلى دفع أموال لشراء باقات إنترنت إضافية طول الشهر لكن اليوم سوف تدرك أنك لن تكون بحاجة إلى فعل ذلك الشيء مجددا لأننا سوف نعرض لك طريقة تشغيل الانترنت مجانا في الهاتف المحمول دون مواجهة أي مشكلة في ذلك باستخدام تطبيق الفيسبوك الشهير، وإليك كل ما تحتاج إليه في السطور القادمة.

طريقة تشغيل الإنترنت بشكل مجاني

"مش هتشحن تاني للأبد".. بهذه الخطوات تستطيع تشغيل الـ إنترنت مجاناً 100% من أي مكان وفي أي وقت في الهاتف المحمول

إن حلم الحصول على واي فاي مجاني أصبح حقيقة الآن هذا لأن خبراء مواقع التواصل الاجتماعي كشفوا عن وجود خاصية مميزة ورائعة يمنحها لنا تطبيق فيسبوك وهي إمكانية الحصول على نت مجاني بسهولة ويسر عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة.

أولا عليك الدخول إلى التطبيق من الهاتف الجوال ثم الدخول إلى الإعدادات والضغط على أيقونة شاهد المزيد See more وبعدها نختر أيقونة Free Wi-Fi ثم نقوم بتفعيل إمكانية الوصول إلى الموقع وهذا لكي يتمكن الموقع من تحديد أقرب شبكات واي فاي مفتوحة منك تستطيع الذهاب إلى أماكنها والاستفادة منها في الحال بصورة مجانية بدون أي رسوم.

بعدها يمكنك الإتصال بالشبكة التي ترغب فيها حسب قوة إشارتها ودرجة قربها من مكانك كي لا تتكلف المزيد من الأموال للوصول إليها.