مفاجأة الموسم.. 3 أندية أوروبية تطلب التعاقد مع “هالاند المصري” بعد تألقه في دوري الأبطال

قالت تقارير إعلامية بأن اللاعب المصري الشاب “بلال مظهر” قد نجح في خطف الأضواء في دوري أبطال أوروبا للشباب في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في أن يسجل 6 أهداف حتى الآن مع فريقه نادي باناثينايكوس اليوناني، وهو الأمر الذي جعل عدد من الأندية الأوروبية تبدأ في التخطيط للتوقيع مع اللاعب في حال كان ناديه اليوناني لديه رغبة في التنازل عن خدمات خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

أندية أوروبية تتصارع على هالاند المصري

يعتبر الكثيرون بلال مظهر من بين أبرز المواهب الشابة في الدوري اليوناني، حيث يقدم اللاعب مستوى مبهر رفقة فريقه نادي باناثينايكوس اليوناني خلال الفترة الماضية، ولعل أبرزها بعدما تألق وسجل ستة أهداف رفقة النادي في مسابقة دوري أبطال أوروبا للشباب، ليتصدر قائمة الهدافين بعد الهدف الذي سجله في شباك فريق ترينكين، ليقود فريقه للتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

بلال مظهر
بلال مظهر

وبحسب بعض التقارير، فإن هناك بعض الأندية الفرنسية والبلجيكية قد وضعت عينها على التوقيع مع بلال مظهر والملقب بـ”هالاند المصري”، وذلك نظرًا لجودته في إنهاء الفرص وتسجيل الأهداف بطريقة تشبه ما يقدمه النجم النرويجي إرلينج هالاند مع فريقه مانشستر سيتي.

موقف بلال مظهر من الانضمام لمنتخب مصر

تحدث لاعب باناثينايكوس، بلال مظهر، عن موقفه من ارتداء قميص منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا بأنه قد تلقى عرض لتمثيل منتخب فرنسا للشباب قبل نحو عامين من الآن، ولكن الأمور لم تتم في النهاية، وهو ينتظر الفرصة والاستدعاء الرسمي من أجل أن يرتدي قميص منتخب بلاده في أقرب وقت ممكن.

وأوضح “مظهر” بأن طموحه هو تكرار ما حققه الدولي المصري، محمد صلاح، مع فريق ليفربول في السنوات الأخيرة، مؤكدًا بأن ما فعله صلاح هو مرجع لكل اللاعبين المصريين في الوقت الحالي.