«المياه تعود لمجاريها».. شيرين عبدالوهاب تتصالح مع زوجها “حسام حبيب” وتعود لعش الزوجية مرة أخرى ويجلسان سويا داخل فيلا في التجمع

علم بعض المصادر ان النجمة شيرين عبد الوهاب قد عادت مرة اخرى للفنان حسام حبيب وانها تجلس معه يوميا في إحدى الفيلل بمنطقة التجمع الخامس،ومدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب “ميمي فؤاد “قد ترك مهام عمله مع الفنانة بعد خروجها من المستشفى وأنه لم يعلم عنها أي شئ  عن شيرين منذ خروجها من المستشفى ، وأنه قرر ترك عمله بسبب تدخل طليقها حسام حبيب.

حقيقية شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

حيث كشف ياسر قنطوش محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب عن خروج الفنانة من المستشفى عبر صفحته بـ فيسبوك ،وكتب ياسر قنطوش :” الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات.

التقرير الصحي لحالة شيرين عبدالوهاب

والتقرير يضمن أن حالة الفنانه شيرين عبد الوهاب بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلي علاج إلزامي داخل المستشفى، وأنه بصحة جيدة ومتزنة نفسياً وعند ارسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغامها علي توقيع أوراق لا تعلمها بأنه تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغاير للحقيقة وان المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بان الفنانة شيرين موجوده اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتي لا تقع تحت طائلة القانون.