شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم الأثنين في الدوري الإسباني

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة مشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو والمقرر لها اليوم الأثنين الموافق الثالث عشر من شهر اكتوبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي كانت على ملعب تيريزا ريفيرو.

مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

وكانت نتيجة شوط المباراة الأول قد أنتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث افتتح النتيجة مبكرًا النجم الدولي سانتي كوميساليا في الدقيقة الخامسة لصالح فريق رايو فاليكانو، وبعدها كثف فريق ريال مدريد محاولاته من أجل تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل والعودة إلى مجريات المباراة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل.

وفي الدقيقة السابعة والثلاثين احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق ريال مدريد تكفل بها لوكا مودريتش ليسجلها بنجاح وتصبح هدف لكل فريق، وفي الدقيقة الواحدة والأربعين نجح ميليتاو من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق ريال مدريد بضربة رأس قوية.

شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم الأثنين في الدوري الإسباني

وفي الدقيقة الأربعة والأربعين سجل الفارو غارسيا لاعب ريال مدريد السابق ورايو فاليكانو الحالى الهدف الثاني وهدف التعادل لينتهى الشوط الأول المثير بهدفين لكل فريق.

وفي الشوط الثاني دخل كل فريق وهو يسعى من تحقيق الفوز والانتصار من أجل الحصول على نقاط المواجهة الثلاثة بالأخص ريال مدريد قبل خوض المواجهة القادمة الأخيرة في البطولة قبل التوقف الدولي.

أهداف مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

https://youtu.be/YdrgJsHBXDQ