عاجل.. الموت يفجع الفنانة أمينة بعد 10 أيام من رحيل شقيقها

أعلنت المطربة أمينة،  مساء اليوم الاثنين عن وفاة عمتها بشوات الفخراني وذلك بعد وفاة شقيقها بـ 10 أيام، حيث تمر الفنانة بحالة من الحزن من وفاة شقيقها، وحرص عدد كبير من الفنانين والمتابعين على تقديم العزاء والدعاء للمتوفية بالرحمة والمغفرة وللأهل بالصبر والسلوان.

وكتبت الفنانة أمينة من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام منشورا جاء نصه:”إن لله وإن إليه راجعون، توفيت عمتي الكبيرة بشوات الفخراني انتي ياعمتي جيتي في وفاة أنور أخويا ومكنتيش عايزة تمشي، قررتي تباتي وبعدين غيرتي رأيك مع السلامة يا كبيرة زي ما كنت بقولك حصلتي ابن أخوكي حبيبك حزنتي عليه ياغالية”.

وكان شقيق المطربة أمينة قد توفي منذ 10 أيام، وحرص عدد كبير من الفنان على تعزيتها مثل الفنانة إيمان العاصي والفنانة وفاء عامر والفنانة راندا البحيري.

حالة نفسية سيئة لـ أمينة

وفي وقت سابق قالت المطربة أمينة عبر ستوري على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أنها تمر بحالة نفسية سيئة وكتبت في تعليقها: ” أنا تعبانة جدا جسديا ونفسيا بس عايزة أقول حاجة لسالي عبد السلام أنا يوم فرحك كنت تعبانة وما زلت بس يشهد ربنا إن اللي بعتهولي كان فرح قديم أنا ببررلك مش ضعف بس عشان إنتي غالية عندي بس كده”.

عاجل.. الموت يفجع الفنانة أمينة بعد 10 أيام من رحيل شقيقها

وعبرت أمينة عن انزعاجها بعد أن تلقت العديد من التعلقيات السلبية على فيديو انتشر خلال الفترة الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي خاص بسقوطها من أعلى أحد المسارح أثناء الغناء، حيث أكدت أنها أصيبت بتمزق في الأربطة بعد هذه الواقعة وقالت “سقطت على المسرح كالعادة بتحامل على نفسي وبقوم وأكمل شغلي، وكانت النتيجة إصابتي بتمزق في الأربطة؛ بسبب التحامل على الركبة، وراضية تماما وهو أمر لا يحزنني على الإطلاق، واللي أصابني بصدمة تعليقات بتقول أحسن، الأرض تبلعها، ما هي أصلها بترقص، وهو بالتأكيد قلة أدب وقلة ذوق”.